الهواتف النقالة

تقارير مستخدمي هاتف Redmi Note 9 تؤكد على مشكلة في كاميرة الهاتف

سجل العديد من مستخدمي هاتف شاومي Redmi Note 9 شكاوى من تجمع الأتربة والغبار على عدسات الكاميرة الخلفية لهاتف Redmi Note 9، وذلك نتيجة لمشكلة في جودة إنتاج العدسات.

قدمت شركة شاومي سلسلة هواتف Redmi Note 9 التي جاءت لتجمع بين كفاءة التصميم وأيضاً المواصفات المميزة، لكن مع المواصفات التي تقدم من شاومي في هذا الإصدار إلا أن تقارير مستخدمي الهاتف تتركز في الفترة الأخيرة على مشكلة جودة تصنيع العدسات في الكاميرة الخلفية لهذا الإصدار.

ولقد أوضح مستخدمي هاتف Redmi Note 9 مشكلة عدسات الكاميرة الخلفية، التي تجمع الكثير من الأتربة الغبار في الزوايا والتي يصعب إزالتها من العدسات، والتي تؤدي إلى ظهور نقط في الصور.

أيضاً أكد مستخدمي الهاتف على أن مشكلة الكاميرة في هاتف Redmi Note 9 لا تتعلق بجودة التصوير، إلا أن صعوبة إزالة الأتربة والغبار يعود بالتأكيد إلى مشكلة في جودة تصنيع العدسات والتي تؤثر على تجربة التصوير في النهاية.

ولقد أكد المستخدمين على رصد المشكلة في كلاً من هاتف Redmi Note 9، وRedmi Note 9 Pro، وأيضاً Redmi Note 9S، إلا أن الأخير فقط إستطاع تجنب تأثير تجمع الأتربة على إنتاج الصور في النهاية.

يذكر أن مشكلة الكاميرة في هواتف Redmi Note 9 تم رصدها للمرة الأولى منذ شهرين تقريباً، ورغم تأكيد شاومي على تعزيز جودة تصنيع الكاميرة في هذه الإصدارات في البداية إلا أن الشكاوى في تزايد مستمر دون أن تقدم العملاق الصيني تصريحات رسمية حول هذه المشكلة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *