الهواتف النقالة

Asus تعلن عن هاتفها المخصص للألعاب ROG Phone 3 بمعالج Snapdragon 865 Plus

أعلنت شركة Asus الآن عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف المخصصة للألعاب ROG Phone 3، الذي ينطلق بمعالج Snapdragon 865 Plus، مع بطارية بقدرة 6000 mAh، كما قدمت Asus مجموعة من الإكسسوارات المخصصة لدعم هاتف الألعاب.

تنطلق Asus لمنافسة جديدة في سوق الهواتف المخصصة للألعاب مع إصدارها الجديد ROG Phone 3 الذي تضيف من خلاله تجربة أكثر إحترافية في هواتف الألعاب، مع إكسسوارات تدعم المستخدم بتجربة ألعاب مميزة، ومن خلال هذا الإصدار تقدم Asus ميزة التحكم في سرعة وحدة المعالجة، مع التحكم في التبريد والنظام الحراري للهاتف، وأيضاً التحكم في الصوتيات، وأيضاً ضبط الشبكات، وضبط تقنية الشحن.


اعلان





يعد هاتف ROG Phone 3 من بين الإصدارات الأولى التي تنطلق برقاقة معالج Snapdragon 865 Plus، كما قدمت الشركة الإصدار الخاص من الهاتف ROG Phone 3 Strix Edition الذي يأتي برقاقة معالج Snapdragon 865.

يدعم معالج Snapdragon 865 Plus هاتف الألعاب ROG Phone 3 بسرعة 3.09 GHz، مع زيادة سرعة التشغيل بآداء أعلى بنسبة 10% مقارنة بمعالج Snapdragon 865، أيضاً يدعم الهاتف تقنية Wi-Fi 6E بنطاق ترددي 6 GHz مع وقت أقل في الإستجابة، والذي يصل إلى 3 مللي ثانية مع أجهزة الراوتر التي تدعم هذه التقنية.

كما تقدم Asus النموذج الرئيسي من هاتف ROG Phone 3 بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، كما يتوفر الإصدار الأعلى بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، بينما يأتي النموذج الرئيسي بسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يأتي أعلى نموذج بسعة تخزين 512 جيجا بايت.

بينما يأتي النموذج الرئيسي من الإصدار الخاص ROG Phone 3 Strix بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجا بايت، أو 256 جيجا بايت، على أن يتميز الإصدارين بذاكرة LPDDR5، ومعايير UFS 3.1 في السعة التخزينية.

أيضاً تقدم Asus هاتف الألعاب ROG Phone 3 في مجموعة تتضمن AeroActive Cooler 3، حيث يأتي الهاتف بفتحة تهوية من الجهة الخلفية مما يتيح تدفق الهواء عبر مروحة AeroActive Cooler 3 إلى الأنابيب النحاسية التي تأتي بحجم أكبر 6 مرات مقارنة بهاتف ROG Phone II، كما تم إعادة تصميم غرف البخار في الهاتف، أيضاً مع هذا التصميم لن يدعم الهاتف مقاومة الماء.

كما يأتي هاتف ROG Phone 3 بشاشة AMOLED بحجم 6.6 إنش ومعدل تحديث إطارات 144Hz، كما يمكن ضبط معدل التحديث عند 120 Hz، أو 90 Hz، أو ضبط وضع تلقائي للتبديل بين معدل التحديث الأكثر كفاءة للألعاب، كما تدعم الشاشة معدل لمس يصل إلى 270 Hz.

أيضاً يدعم الهاتف تقنية HDR10 Plus،و 1 مليار لون deltaE < 1، مع تغطية لونية بنسبة 113% من ألوان DCI-P3 gamut، كما يأتي الهاتف بأزرار الكتف بالموجات فوق الصوتية التي تدعم التخصيص، كما يمكن تقسيم الأزرار لدعم أدوات وعناصر تحكم أفضل في الألعاب.

وتقدم Asus هاتف Asus ROG Phone 3 بتصميم يتميز بدعم أفضل للعرض الأفقي، مع تجربة أفضل في التحكم في الشاشة، مع مكبرات صوتية firing بكفاءة أعلى، وذلك بدعم من Dirac لضبط نغمات الصوتيات وخفض التداخل في الترددات، كما يتوفر equalizer لضبط الصوتيات لكل لعبة بشكل مستقل.

أيضاً يدعم نمط AudioWizard إعدادات مسبقة لسماعات ROG المختلفة التي تتميز بمقبس 3.5 مم، أو USB، أو التي تدعم الإتصال اللاسلكي، أيضاً لا يأتي الهاتف بمدخل 3.5مم إلا أن أنه يدعم إتصال السماعة عبر AeroActive Cooler.

ويضم هاتف Asus ROG Phone 3 بطارية بقدرة 6000 mAh والتي تدعم تقنية الشحن السريع عبر 30W، كما تدعم برمجيات Asus التحكم الكامل في تقنية الشحن، لدعم البطارية بعمر أطول، حيث يمكن تحديد الشحن عند حد أقصى 80 أو 90%، أو تحديد سرعة الشحن عند 10W.

وفي إعدادات الكاميرة يأتي هاتف ROG Phone 3 بمستشعر IMX686 رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة 125 درجة، كما أضافت Asus في هذا الإصدار كاميرة macro بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويمكن للكاميرة الرئيسية أن تدعم تسجيل فيديو بدقة 8K عند 30 إطار لكل ثانية، أو بدقة 4K عند 120 إطار لكل ثانية، مع نمط HyperSteady لتسجيل الفيديو، ومرشح الرياح يعمل بفضل 4 من الميكروفونات في الهاتف، أيضاً تأتي كاميرة السيلفي في الهاتف بدقة 24 ميجا بيكسل.

هاتف Asus ROG Phone 3 ينطلق بنظام تشغيل Android 10، مع لانشر ROG UI أو ZenUI، ومن المقرر أن يأتي النموذج الرئيسي من الهاتف بسعر 1000 يورو مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

ويأتي النموذج الرئيسي من الإصدار الخاص ROG Phone 3 Strix بسعر 800 يورو، والذي يتميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

إكسسوار وحدة التحكم ROG Kunai 3 من بين الإكسسوارات المقدمة لهاتف ROG Phone 3 بمميزات أكثر، حيث يدعم الإنفصال إلى اثنان من الأجزاء في جانبي شاشة الهاتف، مع عصا analog ومجموعة من الأزرار في كل جزء.
إكسسوار المقبض يدعم تثبيت الهاتف والذي يدعم إستحدام وحدات تحكم DualShock أو ذراع تحكم Xbox في الألعاب.

إكسسوار TwinView Dock 3 يأتي بترقية جديدة ليتوافق مع شاشة AMOLED في هاتف ROG Phone 3 بحجم 6.6 إنش ومعدل تحديث 144Hz، ويأتي الملحق بقدرة بطارية 5000 mAh لعمر شحن أطول في الألعاب، كما يمكن للشاشة الإضافية أن تدعم عرض المحادثات.

حافظة ROG Lighting Armor 3 تتميز بإضاءة خلفية بشعار ROG، مع إضاءة RGB LED والتي تدعم المزامنة عبر نمط X.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *