تقنيات متفرقة

التقنية بلا حدود:الكاميرا الرقمية PowerShot S90 بتقنية صوّب والتقط !

مما لاشك فيه أن أعلان كانون العريقة كشف المزيد من الكاميرات القويه والمتوسطه بالأضافة أنها تحمل جمال في الشكل ! من ضمن الكاميرات المعلنه كان S90 وللتذكير فقط  المواصفات هي “صوّب والتقط الصوره” . الشاشة  طولها  3 أنش من نوع LCD  . كاميرا بقوة 10 ميجابيكسل  يعمل عن طريق معالج DIGIC 4 ويدعم RAW وزوم بصري مع زوم بصري 3.8x  .

التصميم على مايبدو جميل بل يحمل طابع صوّب والتقط  أعني أنه خفيف الوزن  صحيح ولكن ليس ضئيل الحجم واللون الأسود المطفي جعلت الكاميرا  أكثر متانة وقوه !  وعلى فكره اللون الوحيد المتوفر هو اللون الأسود فقط يعني آمل أن يكون اللون الأسود واحد من الألوان الي تفضلها. وفي الحقيقه هذه الكاميرا تشعرك بأمتلاك كاميرا  مابين المحترفه والعاديه .  ما يميز هذه العدسه هو ضغطة الزر والتي يمكنك من التحكم بكافة الخيارات على سبيل المثال  تغيير الأيزو  ضبط عملية الفوكس أو حتى الزوم  وغيرها من الأمور التي يعشقها محترفي التصوير حتى  يتسنى لهم  الحصول على  صوره أفضل للبيئه المناسبة !

بصراحة في شيء يدور بذهني لما عليك التوجه الى الكاميرا G11  وهنا كاميرا S90  فعلى سبيل المثال الكاميرا S90 تحمل نظام أستشعار عالي الدقه مثل G11  بمعنى يمكنك الحصول على  نفس الجودة من الصوره التي يحملها لك G11   ومو بس كذا حتى أنها تحمل نفس القوه عند الأضاءة الخفيفه .

أخيرا العيب الوحيد الممكن ملاحظته في هذا الكاميرا هو عدم القدرة على تصوير فيديو عالي الوضوح فقط بصيغة VGA ولكن الحقيقه تقال هذه الكاميرا تلتقط صور رائعه جدا[المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *