الأكسسوارات والسماعات

شاومي تكشف عن سماعة Mi 2 Basic اللاسلكية بسعر 45 دولار

أعلنت شاومي اليوم عن إصدار جديد من السماعات اللاسلكية بعنوان Mi 2 Basic، والتي تنطلق بمستوى تسعير منخفض 45 دولار، وتتوفر في بعض الأسواق الأوروبية المختارة.

تقدم شاومي سماعة Mi 2 Basic اللاسلكية الجديدة بتقنية البلوتوث 5.0، وتصميم يضم اثنان من الميكروفونات لدعم ENC أو إلغاء الضوضاء وفقاً للبيئة المحيطة.


اعلان





كما تتميز سماعة Mi 2 Basic اللاسلكية بمحرك بحجم 14.2مم، مع دعم ترميز AAC، وصوتيات LDHC Hi-Res وهي نفس المواصفات المقدمة في سماعة AirDots 2 وأيضاً سماعة 2S.

ومن المقرر أن تدعم سماعة Mi 2 Basic اللاسلكية الإقتران السريع بالهواتف الذكية المميزة بواجهة MIUI عند فتح حافظة الشحن بشكل تلقائي، كما تدعم السماعة اللاسلكية عمر شحن يصل إلى 5 ساعات، كما يصل عمر الشحن إلى 20 ساعة مع حافظة الشحن.

أيضاً تدعم سماعة Mi 2 Basic اللاسلكية التحكم بخاصية اللمس في مستوى الصوتيات، وتغيير المسارات، ويصل وزن السماعة اللاسلكية إلى 4.7 جرام، بينما تأتي حافظة الشحن بوزن 48 جرام، كما يمكن للحافظة أن تدعم الشحن خلال ساعة ونصف عبر منفذ USB C، وتتوفر سماعة Mi 2 Basic اللاسلكية باللون الأبيض بسعر 40 يورو تقريباً، أو 45 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق