تقنيات متفرقة

صور هاتف Tecno Phantom V Flip 5G تكشف عن شاشة خارجية دائرية

في السنوات الأخيرة، اكتسب اتجاه الهواتف الذكية القابلة للطي قوة جذب كبيرة على الرغم من تكلفتها المرتفعة نسبيًا. وفي وقت سابق من هذا العام، دخلت Tecno سوق الهواتف القابلة للطي بجهازها الافتتاحي، Phantom V Fold.

والمثير للدهشة أن هذا الهاتف كان سعره أقل بنسبة 50٪ تقريبًا من المنافسين مثل Galaxy Z Fold 5. والآن، تستعد Tecno لتقديم منتج آخر: وهو هاتف قابل للطي من الفئة المتوسطة والذي يسمى Tecno Phantom V Flip 5G.

كشف مصدر التسريب البارز Paras Guglani عن صور ومواصفات هذا الجهاز القادم. ووفقًا لمقال نُشر مؤخرًا على موقع Newzonly، كشف المطلع Paras Guglani عن الصور المعروضة لهاتف Phantom V Flip 5G القادم.

يبدو تصميم الهاتف الذكي مثير للاهتمام بشكل خاص بسبب أسلوبه الفريد في عرض الشاشة الخارجية. وعلى عكس الفصل التقليدي بين الكاميرات والشاشة، اختارت Tecno دمج شاشة خارجية دائرية محاطة بحلقة الكاميرا.

ومن الخلف، سيحتوي الجهاز على كاميرا مزدوجة تتكون من مستشعرات بدقة 64 ميجابكسل + كاميرا بدقة 13 ميجابكسل.

ومن الجانب الأمامي، يُقال أن الهاتف مزود بكاميرا بدقة 32 ميجابكسل. ستحتوي الشاشة الخارجية للجهاز على شاشة AMOLED بحجم 1.32 بوصة ودقة 466 × 466.

من الداخل، سيحتوي الجهاز على شاشة AMOLED بحجم 6.9 بوصة مع دقة 1080 × 2640. وسيحتوي الهاتف على معالج MediaTek Dimensity 8050 من الداخل مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت.

مثل الأجهزة القابلة للطي الأخرى في السوق، سيأتي Phantom V Flip 5G أيضًا بتكوين بطارية مزدوج يتكون من بطاريات بسعة 1165 مللي أمبير و 2735 مللي أمبير، والتي من المحتمل أن يتم تسويقها بسعة 4000 مللي أمبير.

سيتم تشغيل الهاتف مع نظام Android 13 وسيأتي باللون الاسود والابيض والارجواني.

بالإضافة إلى ذلك، يذكر التقرير أن الهاتف الذكي سيدعم ما مجموعه 14 نطاقًا مختلفًا من شبكات 5G. ويقال انه سيتم اصدار الإعلان التشويقي الأولي لـ Phantom V Flip 5G في الشهر المقبل.

المصدور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *