المتصفح/النظام

قوقل تبدأ تنشيط موقع Android 7.0 Nougat على الويب رسمياً

تستعد شركة قوقل لإطلاق الإصدار الثابت من نظام تشغيل الأندوريد الجديد Android 7.0 Nougat الذي يقدم مجموعة جديدة من المميزات للمستخدم، وفي إطار هذا التحديث المرتقب أعلنت قوقل رسمياً اليوم عن إنطلاق موقعها الجديد لنظام تشغيل Android 7.0 Nougat.

بدأت شركة قوقل اليوم تنشيط الموقع الرسمي لنظام Android 7.0 Nougat الذي يستعرض المميزات التي يأتي بها نظام التشغيل الجديد، استعداداً لإطلاق الإصدار الثابت من نظام التشغيل الجديد للهواتف الذكية، مع توقعات بإطلاق الإصدار الجديد في البداية إلى هواتف Nexus.

Android-Nougat-Site

وقد أكدت شركة قوقل في الفترة الماضية على أن هاتف LG V20 سيكون أول هواتف الأندوريد التي تحصل على الإصدار الثابت من نظام Android 7.0 Nougat عند إطلاق الهاتف رسمياً، لذا من المتوقع أن تصل الإصدارات الجديدة من هواتف HTC Nexus إلى الأسواق رسمياً عقب إطلاق هاتف LG V20 الجديد.

كما أشارت تصريحات قوقل اليوم إلى بدء الشركة في إطلاق تحديث OTA لأجهزة Nexus التالية:

Nexus 6 ،Nexus 5X ،Nexus 6P ،Nexus 9 ،Nexus Player وأيضاً Pixel C، مع توقعات بالإنتهاء من التحديثات خلال بضعة أسابيع، كما أكدت على أن الإصدار الثابت من الأندوريد N سيظهر لمستخدمي الإصدار التجريبي من نظام تشغيل الأندوريد.

وقد أكد بعض مستخدمي هواتف Nexus 6P و Nexus 5X من المشتركين في الإصدار التجريبي، عن ظهور التحديث الثابت من نظام التشغيل في الهواتف بالفعل، حيث يمكن للمستخدم الدخول إلى إعدادات الهاتف ومنها إلى About phone ثم إلى System updates حيث يمكنك البحث عن التحديثات الجديدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *