شاشات التلفاز وملحقاتها

OnePlus تدعم إصدارها القادم من أجهزة التلفاز الذكية بتقنية Dolby Vision

تستعد شركة OnePlus لإطلاق إصدار جديد من أجهزة التلفاز الذكية خلال الفترة القادمة، والذي يأتي بمستوى تسعير منخفض عن الإصدار السابق، ولقد إعتمدت الشركة تقنية Dolby Vision بالفعل في هذا الإصدار إستعداداً للإعلان الرسمي.

بدأت شركة وان بلس مؤخراً في المنافسة في سوق أجهزة التلفاز الذكية، ومن جديد تخطط الشركة لإطلاق إصدار أخر في 2 من يوليو، والذي يستهدف دعم المستخدمين بجهاز تلفاز ذكي بتكلفة منخفضة، كما أكد Pete Lau الرئيس التنفيذي للشركة أن الإصدار الجديد يأتي مع تقنية أكثر ذكاءاً.


اعلان





ولقد شارك Pete Lau مزيد من التفاصيل اليوم حول الإصدار المرتقب من أجهزة التلفاز الذكية، الذي يأتي بتغطية لونية بنسبة 93% من DCI-P3، كما أعتمدت تقنية Dolby Vision في الإصدار الجديد، وهي من المميزات التي قدمت من وان بلس في الإصدار الحالي من أجهزة التلفاز OnePlus QLED المميز بحجم 55 إنش ودقة عرض 4K.

من جانب أخر أكد Pete Lau على أهمية ميزة التغطية لألوان DCI-P3 بنسبة 93% في الإصدار الجديد، والتي من شأنها أن تدعم محتوى HDR، كما أن معايير DCI-P3 أصبحت الآن الإختيار المفضل لإنشاء المحتوى.

يذكر أن شركة وان بلس تعمل أيضاً على تطوير بعض التقنيات الجديدة التي تعمل على تحسين جودة عرض الصورة في أجهزة التلفاز الذكية، والتي تعرف الآن بمحرك Gamma، حيث يمكن لهذه التقنيات أن تدعم تحسين كفاءة المعالجة بدقة أعلى، مع دعم التباين الديناميكي، وMEMC من بين مميزات أخرى تدعم إنتاج صورة بوضوح أعلى وأكثر نقاء مع عرض إنسيابي.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق