التطبيقات

تحديث تطبيق Snapchat يضيف أكثر من 300 ملصق

لا شك أن تطبيق Snapchat يقدم مميزات متنوعة في الفترة الأخيرة مع كل تحديث جديد للتطبيق لجذب قطاع أكبر من المستخدمين للتواصل عبر سناب شات، وفي تحديث التطبيق اليوم يمكن لمستخدمي سناب شات أن يتمتعوا باستخدام أكثر من 300 ملصق جديد في التطبيق.

قدم تحديث تطبيق سناب شات الجديد مجموعة مميزة ومتنوعة من الملصقات التي تدعم المستخدم بالتعبير في المحادثات بأشكال مرحة من الحيوانات، الأطعمة أو الرسوم التعبيرية المميزة بألوان رائعة، ليحصل المستخدم على مجموعة جديدة من الملصقات التي تحاكي ملصقات الفيس أو ماسنجر.

Snap-Sticker

وتتوفر قائمة الملصقات الجديدة بعد تحديث تطبيق Snapchat، حيث يمكن للمستخدم تنشيطها عبر التقاط صورة أو تسجيل فيديو، ومن ثم التوجه إلى اختيار ايقونة الورقة المطوية إلى جانب النص T حيث تظهر الايموجي إلى أعلى الشاشة في اليمين، ويمكن للمستخدم من خلالها اظهار القائمة الجديدة التي تضم 320 ملصق بشكل مميز ومتنوع يمكن اضافتها بشكل سريع للصور أو الفيديو.

ويمكن للمستخدم اختيار الملصقات من القائمة بنفس فكرة الايموجي المستخدمة في التطبيق في السابق، وذلك عبر النقر السريع على الملصق المفضل لك ليتم اضافته إلى الصور أو الفيديو، كما يتيح لك تطبيق سناب شات اختيار موقع الملصق عبر تحريكه أو تغيير حجم الملصق، هذا إلى جانب إمكانية تدويره ايضاً.

يمكن أيضاً لصق أي من الملصقات الجديدة إلى أي غرض متحرك في الفيديو، حيث يبدأ الملصق بتغيير حجمه والتحرك مع الغرض أو الموضوع في الفيديو، كما يمكن حذف الملصقات من الفيديو أو الصور بشكل سريع عبر سحب الملصق إلى سلة المهملات فقط.

جدير بالذكر أن Snapchat أضاف مجموعة من المميزات المتنوعة خلال الأشهر الماضية، منها خاصية تتبع الايموجي لحركة غرض أو موضوع في الفيديو، مع ميزة تكبير الوجوه في اللقطات بيد واحدة أو تغيير الوجوه في اللقطات، وهي مميزات تدعم التوسع في نطاق شعبية التطبيق بشكل سريع في الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *