تقنيات متفرقةشاشات التلفاز وملحقاتها

أفضل منصة أندوريد يمكنك الحصول عليها NVIDIA Shield TV

فتحت جوجل الطريق لتلفاز الأندوريد، لتأتي شركة NVIDIA بعدها لتقدم منصة تلفاز أندوريد تدعم ألعاب الأندوريد أطلقت عليه الشركة منصة Shield TV، وهو أكثر منصة لإعدادات تلفاز الأندوريد يمكنك شراؤها، لكن هل يستحق منصة تلفاز الأندوريد Shield TV الشراء؟ هذا ما يمكنك معرفته من عرضنا التالي.

Shield TV-Android
Shield TV-Android

أن منصة Shield TV هي أفضل منصة تلفاز أندوريد يمكنك الحصول عليها الأن في الأسواق، حيث يدعمك في تشغيل اشرطة الفيديو 4K، كما لديه القدرة لعرض متدفق للألعاب والأفلام بتجربة عرض رائدة.

Shield TV-Android
Shield TV-Android

تصميم منصة تلفاز الأندوريد Shield TV أنيقة جدا، بتصميم من البلاستيك بحواف مصقولة من الزوايا، الى جانب ضوء أخضر مائل من أحد الجوانب يظهر بهدوء أمامك أثناء اللعب، في الجزء الخلفي من المنصة يوجد مجموعة من المنافذ، منها للمقبس الكهربائي، لأسلاك الأنترنت، ومنفذ HDMI 2.0، ومنفذ HDCP 2.2 لدعم تشغيل اشرطة الفيديو 4K بسرعة 60 fps، الى جانب منافذ USB 3.0 وmicroSD، كما يأتي بتخزين داخلي 500 جيجا بايت.

تصميم جهاز Shield TV يتيح أيضا لتثبيته بأكثر من وضع في الرأسي أو الأفقي، وهو مدعم بمعالج ثماني النواة بسرعة 64 بايت، مدعوم 256-core ماكسويل GPU، الى جانب رقاقات نيفادا Tegra X1.

Shield TV-Android
Shield TV-Android

نيفادا تخطت التوقعات أيضا في Shield TV كمنصة تلفاز تدعم تشغيل الألعاب، لتقدم أيضا في هذا الإصدار منصة ألعاب بوحدة تحكم بالبلوتوث تحاكي تصميم وحدة التحكم في الاكس بوكس 360، والأكس بوكس وان، لكن بدون بعض الإمكانيات في التدوير، مفاتيح تحكم رباعية حساسة، الى جانب مفاتيح في الأمام والوسط لتقدم ك تجربة متكاملة للأندوريد، هناك أيضا مفاتيح للتحكم في الصوت على طول الحافة السفلية لوحدة التحكم.

وحدة التحكم عن بعد في المنصة، مميز بتصميم معدني مصقول مظلم، يوجد بها أيضا ميكروفون، ومفاتيح للتحكم في المنصة، وهو يحمل تصميم بشكل بديهي أكثر وشريط حساس في الأسفل ليمكنك ضبط النظام.

Shield TV-Android
Shield TV-Android

منصة تلفاز Shield TV، تقم أفضل أداء في تشغيل الفيديوهات 4K بعرض مميز على الشاشة، ورغم أن الجهاز يدعم البحث الصوتي للفيديو والأفلام أو الألعاب، الا أن أداء المنصة رائع بعرض HD فائق الوضوح وبسلاسة في عرض كل ما تفضل من فيديوهات وألعاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اخوي ممكن بعد ما تخلص الكشف و العرض على الجهاز و اقصد الشيلد اشتريه من بي مبلغ يعجبك و انت اطلبلك واحد جديد مني فاضي اطلع فيزا تكفا ترى باخذه بي سعر اعلى من الي اخذته عندك ايميلي و انا متابع قديم لا تخذلني راح افيدك فكر في الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *