الهواتف النقالة

وان بلس تقدم هاتف OnePlus 8 Pro بشحن لاسلكي فائق السرعة بقدرة 30W

أكد Pete Lau الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس في تصريحاته مؤخراً على أن هاتف OnePlus 8 Pro يأتي بتقنية شحن لاسلكي فائق السرعة بقدرة على شحن الهاتف بنسبة 50% خلال 30 دقيقة فقط.

تستعد شركة وان بلس قريباً للإعلان عن سلسلة هواتف OnePlus 8، حيث تقدم الشركة أعلى إصدارات سلسلة OnePlus 8 بميزة الشحن اللاسلكي للمرة الأولى.


اعلان





أيضاً تقدم وان بلس تقنية الشحن اللاسلكي الفائق السرعة بقدرة تصل إلى 30W، وهي قدرة أعلى من المقدمة لهواتف سامسونج وأيضاً إصدارات الأيفون.

ولقد طورت تقنية الشحن اللاسلكي من عمالقة تصنيع الهاتف في الصين خلال الفترة الماضية، حيث قدمت شاومي قاعدة شحن لاسلكي بقدرة 30W، كما تستعد شركة Oppo للإعلان عن قاعدة للشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 40W قبل إنطلاق هاتف OnePlus 8 Pro رسمياً.

ومن المتوقع أن تقدم وان بلس نظام الشحن اللاسلكي الجديد بقدرة 30W لهواتف الشركة فقط، إلا أن Pete Lau أكد على إستعداد الشركة لترخيص تقنية الشحن لشركات أخرى لاحقاً.

يذكر أن Pete Lau قد أكد على أن قاعدة الشحن اللاسلكي القادمة من الشركة ستدعم الشحن بقدرة 30W كما يأتي بمروحة للتبريد مما يدعم شحن الأجهزة بكفاءة وسرعة أعلى دون أن يتم إهدار الطاقة نتيجة لإرتفاع حرارة قاعدة الشحن، أيضاً تأتي القاعدة بوضع ليلي يقدم للمستخدم إختيار بإيقاف المروحة.

ومن المقرر أن تعمل تقنية الشحن اللاسلكي على إدراك إرتفاع حرارة قاعدة الشحن ليتم خفض الطاقة التي يتم إنتاجها لدعم إستقرار الحرارة من جديد.

وتقدم شركة وان بلس هاتف OnePlus 8 Pro برقاقة معالج Snapdragon 865، مع ميزة الإتصال بشبكات 5G، ومعدل تحديث في الشاشة 120Hz، كما يدعم الشحن العكسي، لذا نترقب إعلان الشركة في 14 من أبريل لنتعرف على تفاصيل أكثر دقة حول سلسلة OnePlus 8.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق