شاشات التلفاز وملحقاتها

هواوي تكشف عن أول التفاصيل حول جهاز تلفازها الذكي Huawei X65

نشرت شركة هواوي اليوم أول التفاصيل حول جهاز تلفاز Huawei X65 الذكي، الذي ينطلق خلال الفترة القادمة بكاميرة منبثقة.

أشار Richard Yu الرئيس التنفيذي لشركة هواوي إلى خطط الشركة لإطلاق منتج جديد في مؤتمر يعقد في 8 من أبريل، ومن ثم ظهر جهاز Vision Smart TV X65 في تسريبات مصورة لملصق إعلاني مؤخراً، الذي إستعرض أول مواصفات هذا الإصدار.


اعلان





ينطلق جهاز Huawei X65 الذكي قريباً بنظام تشغيل HongMeng OS من هواوي، كما يضم جهاز التلفاز مستشعر للكاميرة المنبثقة بدقة 24 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة مع تقنية الذكاء الإصطناعي.

أيضاً من المقرر أن يتميز جهاز Huawei X65 الذكي بشاشة OLED، مع 14 مكبر صوتي يدعم الجهاز بصوت متعدد الإتجاهات، كما تأتي الشاشة بتقنية جديدة في الألوان.

كما أكد Richard Yu في تصريحاته مؤخراً على أن جهاز تلفاز Huawei X65 الذكي سيأتي بميزة تحكم عن بعد سلسة بدون أوامر صوتية أو وحدة تحكم عن بعد، حيث تشير التوقعات إلى أن الجهاز سيدعم التحكم عن طريق الإيماءات عن بعد.

أيضاً تأتي التقنية الجديدة للألوان في شاشة Huawei X65 مع مستشعرات بقنوات متعددة تعمل على ضبط نغمة وحرارة الألوان، ومستوى سطوع الشاشة، وأيضاً سرعة الإطارات، حيث تتكيف الشاشة مع الإضاءة المحيطة لإنتاج صورة طبيعية، هذا إلى جانب تحسينات في الإدراك البصري.

كما تدعم المكبرات الصوتية التي يصل عددها إلى 14 مكبر في جهاز Huawei X65 الذكي إدراك المحيط بكفاءة أفضل، بهذف إنشاء نموذج إفتراضي للغرفة لإنتاج صوتيات مكانية بأعلى جودة ومن إتجاهات متعددة وبمؤثرات أفضل.

يذكر أن هواوي أكدت على أن نظام Hongmeng OS يأتي في جهاز تلفاز Huawei X65 بتحسينات جديدة ليقدم آداء أكثر سلاسة وكفاءة في دعم المستخدم.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق