الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Vizio تبدأ في بيع أول طقم حاسبات لها في الأسواق الأمريكيه

وأخيرا الشركه Vizio تبدأ ببيع أول حاسبات لها في السوق لأمريكي المكونه من حاسبين من فئة النحيل والخفيف الوزن وحاسب محمول عادي ذو 15 أنش ولاننسى حاسبات من فئة كل ماتريده في حاسب واحد  لكن لنبدأ مع الحاسبات النحيله والخفيفه والحاسب المحمول العادي حيث أنهم متوفرين الآن بسعر يبدأ من 898 دولار أمريكي والمكونه من 14 أنش بدرجة وضوح 1600 في 900 و 15 أنش بدرجة وضوح 1920 في 1080 من فئة النحيل والخفيف وتوفر لك الجيل الثالث من معالجات أنتل Ivy Bridge  ومعالج رسوميات المتصل  Intel HD 4000 وبنظام صوتي متطور  SRS Premium Sound HD والبطاريه 7 ساعات .أما الحاسب المحمول العادي فهو سيحمل الأسم Notebook وبشاشه 15.6 أنش وتقريبا نفس المواصفات ولكن الأختلاف أنه سيكون مزود بمعالج رسوميات Kepler  من شركة أنفيديا NVIDIA .الشركه قامت ببعض التعديلات مثل وجود زرّ V والذي سيسمح لك بالدخول إلى Hulu Plus و أمازون و Netflix .

فيما يخصّ فئة كل ماتريده في حاسب واحد فأن الشركه ستطرح هذا الشهر حاسبها ذو24 و 27 أنش كلاهما بدرجة وضوح 1920 في 1080 ومنفذ HDMI  وبتصميم نحيل جدا  وبالجيل الثالث من معالجات أنتل Intel Ivy Bridge  والجيل الجديد من معالجات الإنفيديا Kepler  على حسب المواصفات فهو أيضا قد يكون فقط  Intel HD Graphics 4000  وبنظام صوتي  SRS Premium Sound HD وبسعة 500 جيجابايت أو يمكنك أختيار 32 جيجابايت للوسائط تخزينيه مع واحد تيرابايت  وهنالك منفذين HDMI  وجهاز تحكم عن بعد  وسعر 24 أنش سيبدأ من 898 دولار أمريكي  أما 27 أنش سيبدأ من 1098 دولار أمريكي

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. كنت أنتظر مثل هذه التصاميم فعلاً.. فشركة أبل هي أكثر شركة أبدعت بتصميم حواسيبها، لكن نظامها للأسف لا يروق لي ولا يعجب أغلب الناس.. ولكن هذه الشركة جمعت النظام (ويندوز) والتصميم الرائع جداً جداً..

  2. مرحبا سلطان ,
    بحثت في موقعهم ولم اجد انهم بدأو البيع إلى الآن ولا زال الوضع coming soon
    فضلا لا أمراً بس لو توضح لي في اي متجر , سواء كان اون لاين او موقع معين موضح في مصدر الخبر ,( لان مصدر الخبر غير مضاف)
    عشان ودي اشتري لي اثنين : )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *