التطبيقات

جوجل تعلن عن تطبيق Camera Go لهواتف Android Go

أعلنت شركة جوجل عن إطلاق تطبيق الكاميرة Camera Go الذي ينطلق لمستخدمي أجهزة وهواتف Android Go، والذي يتوافق مع سعة التخزين المنخفضة على هذه الإصدارات.

قدمت شركة جوجل إصدار Android Go خلال 2017 ومن ثم انطلقت إلى الأسواق العديد من الإصدارات التي تتميز بنظام Android Go، كما توفرت إصدارات خاصة من التطبيقات التي تتوافق مع السعة المنخفضة لهذه الفئة من الهواتف، واليوم ينطلق تطبيق Camera Go لينضم لهذه الفئة من التطبيقات.


اعلان





ومن المقرر أن يقدم تطبيق Camera Go تجربة سلسة وسريعة في العمل على هواتف Android Go، حيث يختلف تطبيق الكاميرة الذي قدم من جوجل عن تطبيقات الكاميرة التي تأتي غالباً بحجم كبير وتحتاج إلى آداء أعلى في المعالج، أيضاً يأتي تطبيق جوجل بآداء سريع وبأقل سعة تخزينية.

كما يتميز تطبيق Camera Go بواجهة مستخدم واضحة، مع بعض المميزات التي تشمل نمط تصوير Portrait، أيضاً يعمل التطبيق على تتبع السعة التخزينية على الهاتف لإشعار المستخدم لحذف سعة تخزين لتتوافق مع الصور والفيديو.

يذكر أن جوجل أشارت إلى أن تطبيق Camera Go سيتوفر خلال الفترة القادمة لهاتف Nokia 1.3 ومزيد من هواتف Android Go، كما ينضم التطبيقات لكلاً من تطبيقات بحث جوجل، واليوتيوب إلى جانب الجي ميل المخصصة لهواتف Android Go.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق