سوارة وساعات

توقعات بدعم الجيل القادم من ساعات ابل الذكية بمستشعر Touch ID في زر crown

كشفت أحدث التقارير عن خطط ابل لدعم الجيل القادم من الساعات الذكية بمستشعر Touch ID مدمج في زر crown، من بين مميزات أخرى في الساعة الذكية.


اعلان





في تقرير جديد نشر عبر The Verifier و iUpdate، كشف عن لمحات جديدة من مواصفات الجيل القادم من ساعات ابل الذكية، حيث تجلب عملاق التكنولوجيا مزيد من المميزات في الإصدارات القادمة، والتي تشمل ميزة دمج مستشعر Touch ID في زر crown.

ويشير التقرير إلى أن ميزة مستشعر Touch ID في زر crown ستدعم التسجيل في الساعة الذكية، وهو ما يدعم أيضاً مستخدمي ساعات ابل الذكية لتفادي إدخال الرمز التعريفي لإتمام عمليات الدفع الإلكتروني.

كما تشير التوقعات إلى أن الجيل القادم من ساعات ابل الذكية سيأتي بتحسينات في ميزة مقاومة الماء، حيث تقدم ابل ساعة Series 5 الآن بمعايير IPX7 لذا من المتوقع أن يتم ترقية الجيل القادم إلى معايير أعلى في مقاومة الماء والغبار.

أيضاً من المتوقع أن ينطلق الإصدار الجديد من ساعات ابل الذكية بواجهة WatchOS 7، مع تحسينات في مساعد “Hey Siri”، ومن المقرر أن تدعم الساعة الذكية إستشعار الأكسجين في الدم، مع تتبع حالة المستخدم أثناء النوم.

يذكر أن ابل تعقد مؤتمرها السنوي للمطوريين خلال شهر يونيو، حيث من المتوقع أن يتم بث الحدث على شبكة الإنترنت، والذي تكشف من خلاله ابل عن الجديد في البرمجيات ومميزات ساعتها الذكية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق