الهواتف النقالة

سامسونج تقدم هاتف Galaxy S10 بميزة Bright Night للتصوير الليلي

أكدت تسريبات جديدة على خطط العملاق الكوري لإطلاق الإصدارات القادمة من سلسة هواتف Galaxy S10 مع نمط جديد للتصوير الليلي يعرف بBright Night.

Samsung- Galaxy S10 -Bright Night (2)

على غرار نمط التصوير الليلي الذي قدم من هواوي في هاتف P20 Pro والذي عرف بNight Mode، أو الذي قدم من جوجل في خاصية التصوير Night Sight، سامسونج أيضاً سيكون لديها نمط خاص للتصوير الليلي يقدم مع الإصدارات المميزة العام المقبل من سلسة Galaxy S10.

ولقد أشار مطوري XDA أن نمط التصوير الجديد الذي يقدم من سامسونج مع هواتف Galaxy S10 سيعرف بBright Night، حيث من المقرر أن يكون هذا النمط جزء من واجهة مستخدم ONE، كما تعتمد آلية عمل هذا النمط على دمج أكثر من إطار للصور لإنتاج صور ناصعة وبتفاصيل أكثر دقة في الإضاءة المنخفضة.

أيضاً من المقرر ألا يعتمد هذا النمط على تعريض أكثر للصور أو على فلاش LED، كما أنها ستكون من بين مميزات واجهة مستخدم One مع تحديث Android Pie، لكن حتى الآن لا يمكن التأكيد ما إذا كانت ميزة Bright Night ستكون حصرية على Galaxy S10 أو ستنطلق إلى إصدارات أخرى.

Samsung- Galaxy S10 -Bright Night (1)

يذكر أن ميزة التصوير في الإضاءة المنخفضة قدمت هذا العام في الإصدارات المميزة من وان بلس Nightscape، وNight Scene من شاومي، ونمط Super Bright من Honor، ومن جديد نترقب إصدارات سامسونج في 2019 مع نمط Bright Night مع كشف النقاب عن هواتف Galaxy S10 في معرض MWC.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *