الهواتف النقالة

تقرير إعلامي يؤكد على أن LG لن تقدم هاتف LG G9 ThinQ هذا العام

جاء تقرير جديد من وسائل الإعلام الكورية اليوم ليؤكد على أن شركة LG لن تقدم إصدارات جديدة من سلسلة هواتف G، كما أكد التقرير على أن الشركة لن تطلق هاتف LG G9 ThinQ.

كشف عن صور ثلاثية الأبعاد لهاتف LG G9 ThinQ عبر صفحة Steve Hemmerstoffer خلال الفترة الماضية، حيث قدمت هذه الصور تصور لتصميم هذا الإصدار من شركة LG، إلا أن الصور ثلاثية الأبعاد كشفت عن تصميم يعود لهاتف LG V60 ThinQ لذا لم يكن هذا الإصدار أحد هواتف سلسلة G في النهاية.


اعلان





إستمرت التسريبات والشائعات في التأكيد على خطط LG لإطلاق هاتف LG G9 ThinQ، حتى بعد إعلان الشركة رسمياً عن هاتفي G8 ThinQ وV50 ThinQ خلال شهر فبراير من عام 2019.

ولقد جاء التقرير الأخير من وسائل الإعلام الكوريه ليؤكد على إنهاء سلسلة هواتف G بشكل تام، لذا لن تقدم الشركة إصدار بعنوان LG G9 ThinQ أو LG G10 أو أيضاً G9X ThinQ إلى الأسواق، وقد كشف عن هذه التفاصيل عبر تسريبات لجلسة إعلامية مع مشغلي الخدمة في السوق الكوري.

من جانب أخر تتجه شركة LG للتركيز خلال الفترة القادمة على المنافسة في سوق هواتف 5G، حيث تخطط الشركة لإطلاق إصدار من هواتف 5G في نهاية هذا العام، ومن المتوقع أن يتميز هذا الإصدار بتصميم الشاشة المزدوجة.

كما تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يأتي بحجم شاشة 6.7 إلى 6.9 إنش، ومن المتوقع أيضاً أن يضم 4 من الكاميرات الخلفية، مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، وبطارية بقدرة 4000 mAh، مع معالج Snapdragon 765G، لذا نترقب تفاصيل جديدة حول إصدارات LG القادمة هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق