المتصفح/النظام

تحديث Windows 10 يؤدي إلى ظهور مشاكل في الإتصال بالإنترنت

تتوالى التقارير التي تسلط الضوء على مشاكل جديدة في تحديث نظام تشغيل Windows 10، حيث أكد تقرير نشر اليوم على ظهور مشاكل في الإتصال بالإنترنت في تحديث Windows 10 الأخير.

مازالت شركة مايكروسوفت تتلقى تقارير حول المشاكل التي ترتبت على التحديثات الأخيرة من نظام تشغيل Windows 10، ورغم إطلاق عملاق البرمجيات لأكثر من تصحيح لمعالجة هذه المشاكل، إلا أن تقرير جديد كشف عن مشكلة تواجه مستخدمي نظام التشغيل في الفترة الأخيرة.


اعلان





كانت شركة مايكروسوفت قد أطلقت تصحيح جديد مؤخراً لنظام تشغيل Windows 10 والذي أدى إلى رصد مشكلة في Intel iGPU، وقائمة البداية، إلى جانب الكثير من الأعطال والأخطاء التي أدت إلى إستخدام أعلى لوحدة المعالجة المركزية.

ويؤكد التقرير الجديد على أن إطلاق مايكروسوفت للتصحيحات المتلاحقة لم يدعم معالجة الأخطاء والمشاكل التي تظهر في نظام تشغيل Windows 10 بشكل مستمر، كما أكد التقرير على أن مايكروسوفت تقدم التصحيح دون التأكد من كفاءة التصحيح في معالجة المشكلة على الوجه الأمثل.

ولا يختلف الحال مع تحديث KB453599 الذي أطلق في 27 من فبراير، والذي جاء بخطأ جديد يؤدي إلى مشكلة في الإتصال بالإنترنت في الكثير من أجهزة الحاسب المميزة بنظام تشغيل Windows 10.

كما أشارت Redmond إلى أن أجهزة الحاسب التي تستخدم proxy بتكوينات يدوية أو تلقائية، ستواجه مشكلة في الإتصال بالإنترنت، ومن المتوقع أن تؤدي التطبيقات التي تستخدم WinHTTP و WinInet إلى ظهور مشكلة أيضاً في الإتصال بالإنترنت.

يذكر أن عملاق البرمجيات مايكروسوفت قد أكدت على بدء العمل على معالجة هذه المشكلة في نظام تشغيل Windows 10، لكن يمكن للمستخدمين في الوقت الحالي تفادي هذه المشكلة عن طريق إلغاء تثبيت الإصدار KB453599 وذلك عن طريق التوجه إلى “View Update History” لعرض تاريخ التحديثات، ومن ثم إختيار “Uninstall Updates” حيث سيكون على المستخدم البحث عن التحديث رقم KB453599 وإلغاء التثبيت، ليعود الإتصال بالإنترنت بشكل ثابت إلى أن تقدم مايكروسوفت تحديث جديد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق