الأكسسوارات والسماعات

الإعلان الرسمي عن سماعة Powerbeats 4 بعمر أطول للبطارية وسعر 150 دولار

كشفت علامة Powerbeats التجارية التابعة لشركة ابل عن سماعة Powerbeats 4 التي تتميز بصوتيات وعمر بطارية يحاكي سماعة Powerbeats Pro والتي تتوفر في 18 من مارس بسعر 150 دولار.

تأتي سماعة Powerbeats 4 بمعايير IPX4 لمقاومة التعرق، بينما يختلف التصميم عن سماعة Powerbeats Pro اللاسلكية، حيث تأتي سماعة Powerbeats 4 بكابل يجمع بين جهتي السماعة.


اعلان





تنطلق سماعة Powerbeats 4 بعمر أطول للبطارية مع عمر شحن يصل إلى 15 ساعة، وهي ترقية عن الإصدار السابق الذي جاء بعمر بطارية 12 ساعة، كما تدعم ميزة Fast Fuel لشحن السماعة لفترة 5 دقائق لعمر شحن يصل إلى 1.5 ساعة.

وتضم سماعة Powerbeats 4 شريحة ابل H1 التي تدعم السماعة بميزة الإتصال السريع عبر البلوتوث، كما تدعم المساعد الرقمي” Siri”، أيضاً تدعم السماعة الشحن عبر منفذ Lightning، ويتضمن محتوى الصندوق كابل USB-A إلى Lightning.

يمكن أيضاً أن تتصل اثنان من سماعات Powerbeats 4 بهاتف أيفون واحد، كما يمكن إتصال سماعة Powerbeats مع سماعة AirPods بهاتف الأيفون في نفس الوقت بإستخدم ميزة مشاركة الصوتيات.

ومن المقرر أن تتوفر سماعة Powerbeats 4 بألوان الأبيض، الأحمر إلى جانب اللون الأسود بدءاً من يوم 18 من مارس، حيث تتوفر عبر ابل أو Best Buy إلى جانب بعض المنافذ الأخرى التي تقدم سماعات Powerbeats.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق