تقنيات متفرقة

Spotify تستعد للإعلان عن أول أجهزتها في 24 أبريل

في الفترة الأخيرة ظهرت بعض الشائعات التي تقول بأن شركة Spotify لبث الموسيقى تعمل على إنتاج مكبر صوت ذكي خاص بها، ويمكننا القول بأنه سيكون أول جهاز تقوم Spotify بإنتاجه على الأطلاق و بفضل الإعلان الجديد الذي تم رصده من خلال تطبيق Spotify فمن الواضح أن هذا المنتج قد يكون متفردًا قليلًا.

Spotify-could-launch-a-new-in-car-speaker-on-April-24

فهو عبارة عن مكبر صوت ذكي داخل السيارة، ويتميز بتصميمه الذي يأتي على هيئة قرص، وبلونه الأسود الرائع وتدرج اللون الأخضر على الحواف، كما تغطي الشاشة الرقمية الجزء الأمامي من هذا الجهاز، ويحتوي على الأزرار للتشغيل والإيقاف.

هذا المكبر صغير الحجم يسمح للمستخدمين بالإتصال المباشر بحسابتهم في Spotify، كما سيتم تعيين عدد من الأوامر الصوتية به، لكن لا نعرف هل ستقوم الشركة بدمج مساعد ذكي في المنتج أم لا.

أما فيما يتعلق بتكلفة هذا المنتج، فيبدو أن الشركة ستطلب من مستخدمي Spotify الإشتراك في خدمة بقيمة 12.99$ شهريًا تشمل هذا المنتج الجديد داخل السيارة بالإضافة إلى حساب Spotify المميز، ولم تؤكد Spotify حتى الأن أي تفاصيل حول الجهاز، لكنها أعلنت مؤخرًا أنه ستعقد مؤتمرًا صحفيًا في نيويورك في 24 أبريل، مما يشير إلى الكشف عنه في خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *