إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

شائعات: هاتف OnePlus 5T سيأتي في نوفمبر بشاشة 18:9

حتى اليوم لم يكن هناك تفاصيل حول هاتف OnePlus 5T؛ لكن تقرير جديد يقدم بعض التفاصيل التي يدعي انها لهاتف OnePlus الرائد القادم.

وفقًا للتسريبات فأنه من المقرر إطلاق هاتف OnePlus 5T في نوفمبر القادم، ومن المتوقع أن يدعم الهاتف نفس المواصفات بهاتف OnePlus 5 الذي تم الكشف عنه في يونيو الماضي. وكان هاتف OnePlus 3 و3T يتشاركان نفس التصميم وأغلب المواصفات ما عدا المعالج وسعة البطارية؛ لكن إذا كان التقرير الجديد حقيقي فيبدو أن OnePlus ستعمل بطريقة مختلفة هذه المرة.

OnePlus-5T-Render

التقرير يُشير أن هاتف OnePlus 5T سياتي بشاشة 6 بوصة بدقة 2160×1080 بإحداثيات 18:9، وهو مختلف عن هاتف OnePlus 5 الذي كان يأتي بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p وإحداثيات 16:9. مما يعني أن الشركة لم تقوم فقط بتحديث المواصفات؛ لكنها ستقدم تصميم وشاشة مختلفين كليًا في هاتف 5T.

لكن ما يجعل هذا التقرير مشكوك فيه هو أن الصور المُسربة تشبه صور هاتف OPPO F5 التي كان قد تم تسريبها منذ عدة أيام، أيضًا فأن الصور التي تدعي كونها هاتف 5T تظهر بنظام تشغيل OPPO وليس Oxygen OS، مما يُشير إلى أن هذه الصور ليست تصور دقيق لما سيبدو عليها هاتف OnePlus 5T.

وقد جاء هاتف OnePlus 3T العام الماضي بمعالج Snapdragon 821 الأعلى من معالج Snapdragon 820 الموجود في هاتف OnePlus 3؛ لكن هذا العام تتجه أغلب الهواتف الرائدة لمعالج كوالكوم Snapdragon 835، ولا يوجد أي اخبار عن خطط كوالكوم لتقديم معالج Snapdragon 836 مما يعني أنه لا يوجد العديد من الخيارات أمام OnePlus إذا كانت ترغب في تقديم الهاتف بمعالج أسرع.

أيضًا فأن هاتف OnePlus 3 جاء ببطارية 3000 مللي أمبير والتي تم تحسينها في هاتف OnePlus 3T لتصبح 3400 مللي أمبير؛ أما هاتف OnePlus 5 فقد تم إطلاقه ببطارية 3300 مللي أمبير مما يعني أنه من الممكن تحسينها في هاتف OnePlus 5T القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *