أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هاتف Honor 8 Lite بسعر يبدأ من 160$

أعلنت شركة Honor رسمياً اليوم عن أحدث إصداراتها من الهواتف المتوسطة Honor 8 Lite، الذي انطلق بالفعل إلى الأسواق الأوروبية منذ بضعة أسابيع، والذي يأتي بسعر يبدأ من 160$.

في مؤتمر أقيم اليوم في الصين، كشف شركة Honor عن هاتف Honor 8 Lite الذي يأتي بتصميم يحاكي هاتف Honor 8 الذي كشف عنه في يوليو من العام الماضي، حيث يتميز بإطار معدني وتصميم زجاجي من الجهة الخلفية مع 12 طبقة من الطلاء ليظهر الهاتف في النهاية بتصميم أنيق.

honor-8-lite

يتميز هاتف Honor 8 lite بحجم شاشة 5.2 أنش بدقة وضوح Full HD، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 655، كما يأتي الهاتف بأكثر من نموذج مع إختيارات في الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية.

ومن المقرر أن يتوفر النموذج الأول من هاتف Honor 8 lite مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت حيث يتوفر بسعر 160$.

أيضاً يأتي النموذج الثاني من هاتف Honor 8 lite مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، على أن يتوفر هذا النموذج بسعر 200$.

كما تقدم Honor نموذج أخر للهاتف بسعة تخزينية أكبر، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، ومن المقرر أن يتوفر هذا النموذج بسعر 230$ تقريباً.

هاتف Honor 8 lite يأتي بأربعة من الإختيارات في الألوان، هم الأسود، الذهبي، الأزرق إلى جانب اللون الأبيض، أيضاً لا يأتي الهاتف بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية، حيث تتميز الكاميرة الخلفية بمستشعر 12 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بمستشعر 8 ميجا بيكسل.

كما يدعم هاتف Honor 8 lite مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، إلى جانب بطارية بقدرة 3000 mAh، أيضاً يدعم الهاتف توسيع الذاكرة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat مع واجهة المستخدم EMUI 5.0.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *