تقنيات متفرقة

تسريبات: صور جديدة تكشف أبرز مواصفات هاتف جوجل Pixel 2 القادم

مع اقتراب إطلاق جوجل لكلًا من هاتف Pixel 2 وPixel 2 XL، ظهرت صور مسربة جديدة، وهذه المرة تضمنت الصورة النموذج الذي يحمل الاسم الرمزي Walleye.

100

كانت هناك بعض الصور غير واضحة بشكل كبير أي لا تظهر جميع تفاصيل الهاتف بوضوح، وتتضمن هذه الصورة أجزاء معينة من الهاتف، ومن أبرز المميزات التي لم يتم إخفائها هي الكاميرا الأمامية، والتي تتطلع إلى أن تكون في مكان مماثل لكاميرا هاتف جوجل Pixel.

كما تظهر الصورة أحد مكبرات الصوت الأمامية الثنائية لهاتف جوجل Pixel 2، وهذا التصميم يعد مشابهة لتصميم هاتف جوجل Nexus 6P.

google0

أما بالنسبة للجزء الخلفي من الهاتف، فظهر من خلال الصور مستشعر بصمات الأصابع، ويحيط به اللون الرمادي الذي يبدو أقرب إلى الألومنيوم الأسود.

في الأعلى توجد الكاميرا الخلفية وهي في مكان مألوف بالنسبة لأجهزة Pixel، فيوجد على اليسار الفلاش، وبجانبه الكاميرا.

الفرق الكبير هنا والواضح هو حجم مستشعر بصمات الأصابع، إنه كبير قليلًا من الحجم الطبيعي لباقي أجهزة استشعار بصمات الأصابع.

وفقًا لهذا المصدر فإن أجهزة Pixel 2 وPixel 2 XL التي تحمل الاسم الرمزي Taimen ستأتي بمعيار IP68 لمقاومة المياه، وهي ميزة مطلوبة ومرغوب فيها للغاية.

من أبرز الأخبار المخيبة أن كلا النموذجين لن يدعموا منفذ jack 3.5mm لسماعات الرأس، ومن المقرر أن يتم إطلاق كلا النموذجين في 5 أكتوبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *