الهواتف النقالة

سامسونج تدعم Galaxy S23 Ultra بكاميرة periscope بدقة 10 ميجا بيكسل

كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول إعدادات كاميرة Galaxy S23 Ultra التي تتضمن مستشعر بدقة 10 ميجا بيكسل وعدسات periscope لدعم تكبير بصري 10 مرات كما في إصدارات الشركة السابقة S21 Ultra وS22 Ultra.

بدأت شركة سامسونج في العمل على تطوير الجيل الجديد من الهواتف الذكية المميزة Galaxy S23، واليوم تستهدف أحدث التسريبات أعلى إصدار من السلسلة القادمة Galaxy S23 Ultra، حيث إستعرضت أحدث التسريبات بعض التفاصيل حول كاميرة هذاا الإصدار.

ومن المقرر أن يتبنى هاتف Galaxy S23 Ultra المرتقب نموذج كاميرة periscope الذي قدم في إصدارات الشركة السابقة والذي يأتي بدقة 10 ميجا بيكسل، ويدعم تكبير بصري حتى 10 مرات، على أن تتضمن الكاميرة تحسينات في جودة التصوير أو التكبير البصري، ومن المتوقع أيضاً أن تأتي الكاميرة بمستشعر مميز بحجم أكبر، مع معالجة أفضل للصور.

كما تشير التسريبات إلى أن إعدادات الكاميرة في Galaxy S23 Ultra تتضمن كاميرة telephoto، إلا أن التسريبات لم تؤكد على أنها الكاميرة ذاتها المستخدمة في الإصدار السابق والتي تتميز بدقة 10 ميجا بيكسل وتدعم تكبير بصري حتى 3 مرات.

من جانب أخر تأتي الترقية الأكبر في إعدادات الكاميرة الخلفية في المستشعر الرئيسي الذي يأتي بدقة 200 ميجا بيكسل كبديل لمستشعر HM3 المميز بدقة 108 ميجا بيكسل المستخدم في الإصدار الحالي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *