التطبيقات

تويتر يجلب قريباً أدوات لدعم التحكم بكفاءة أكبر في التعليق على التغريدات

بدأت شركة تويتر مؤخراً في تطوير التطبيق لمنع التنمر والتعليقات المسيئة على الشبكة الإجتماعية، ومن جديد تستعد الشركة لإضافة أدوات جديدة يمكن من خلالها إختيار الأشخاص المسموح لهم بالتعليق على تغريداتك.

يمكن للمستخدمين قريباً إخييار الأشخاص المسموح لهم بالتعليق والمشاركة في التغريدات، فإلى جانب الإختيار العام لتلقي التعليقات على التغريدات، يمكن للمستخدم إختيار إستقبال التعليقات ومشاركة المستخدمين فقط في مجموعة محددة، كما سيتاح إختيار للمستخدمين في عدم تلقي التعليقات نهائياً.

ومن المتوقع أن تمنع الأدوات والإختيارات الجديدة إدراج تعليقات مسيئة أو مزعجة على التغريدات في تطبيق تويتر، أيضاً لن يحتاج المستخدم لتحويل الحساب إلى حساب خاص بشكل كامل لتفادي إزعاج الأخرين بالتعليقات الغير مرغوب فيها.

أيضاً من المقرر أن تضاف الأدوات الجديدة للتحكم في حساب المستخدم خلال 2020، كما تشير التوقعات إلى خطط تويتر لإضافة مزيد من التحسينات والمميزات الجديدة للتطبيق.

يذكر أن من أول المميزات التي تأتي إلى تطبيق تويتر قريباً في ميزة جديدة لعرض المحادثات، كما تضيف تويتر تحسينات جديدة على قائمة الإعدادات في التطبيق التي تأتي قريباً بميزة التخصيص، مع شاشة تتيح القائمة التي تحقق الإستفادة الأكبر للمستخدم.

ومن المتوقع أن تؤدي التغييرات الجديدة طريقة تفاعل المستخدمين في شبكة تويتر الإجتماعية، أيضاً تشير التوقعات إلى أن الأدوات الجديدة ستعمل على تشجيع المشاهير وكبار المسؤولين على المشاركة بشكل أكبر بالمنشورات الجديدة في الشبكة الإجتماعية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *