تقنيات متفرقة

‏ViewSonic تكشف عن شاشة LED قابلة للطي بحجم 135 بوصة خلال مؤتمر InfoComm India 2023

تواصل شركة ViewSonic توسيع تشكيلة منتجاتها في الهند. ففي الماضي، قدمت الشركة منتجات مثل شاشة VX2405-P-MHD 144 هرتز في الهند.

والآن، طرحت الشركة منتجًا جديدًا ومبتكرًا في مؤتمر InfoComm India 2023، وهو عبارة عن شاشة LED متعددة الإمكانات قابلة للطي مقاس 135 بوصة.

يعد InfoComm India معرضًا تجاريًا مخصصًا لتقنيات التجربة السمعية والبصرية والمتكاملة، حيث يمكنك اكتشاف أحدث المنتجات والحصول على رؤى من خبراء الصناعة.

وعلى ما يبدو، تم تصميم شاشة LED متعددة الاستخدامات القابلة للطي ذات حجم 135 بوصة لتوفير راحة أكبر للنقل والتركيب، مع تصميم مُجمَّع مسبقًا، وحامل مدمج بمحرك، وعجلات صامتة بزاوية 360 درجة.

تأتي الشاشة بدقة عالية تبلغ 1080 بكسل مع حواف بدون إطار مقاس 5 مم، وسطوع قابل للتعديل يصل إلى 600 نتس في المتر المربع، ووحدات LED أمامية قابلة للتبديل السريع.

تأتي الشاشة أيضًا مزودة باتصال Wi-Fi لمشاركة المحتوى في الوقت الفعلي ودعم سيناريوهات صورة بجانب صورة وصورة داخل صورة.

علاوةً على ذلك، قامت شركة ViewSonic أيضًا بترقية شاشة العرض التفاعلية ViewBoard IFP105S بدقة 5K جديدة ونسبة ابعاد فريدة تبلغ 21:9.

توفر الشاشة منطقة تفاعلية أوسع وأكبر قابلة للاستخدام، مع إمكانيات اللمس المتعدد وميزة اللمس ذات 40 نقطة سريعة الاستجابة.

كما يوجد ايضًا دعم Airplay وChromecast وMiracast لمشاركة المحتوى لاسلكيًا، بالإضافة إلى تطبيق ViewBoard Cast للتعاون.

تم تصميم الشاشة أيضًا لـ Microsoft Teams Rooms (MTR) وتتميز بمكبرات صوت مدمجة 2.1 وميكروفون مكون من 8 عناصر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *