الهواتف النقالة

وان بلس تقدم هاتف OnePlus 8 Pro بتقنية الشحن اللاسلكي السريع

جاءت أحدث التسريبات على تويتر اليوم لتؤكد على أن شركة وان بلس في طريقها لتبني تقنية جديدة للشحن اللاسلكي السريع في هاتف OnePlus 8 Pro  المرتقب.

تحرص شركة وان بلس على تطوير العديد من تقنيات ومواصفات هواتفها الذكية للمنافسة في الأسواق، إلا أن الشركة تأخرت في دعم إصداراتها بتقنية الشحن السريع، ويعود السبب في ذلك وفقاً لتصريحات سابقة من Pete Lau مؤسس الشركة، إلى رغبة الشركة للتأكد من كفاءة معايير الشحن اللاسلكي قبل دعم هواتف الشركة بها.


اعلان





ولقد أكدت تسريبات جديدة على أن وان بلس قد إنتهت بالفعل من إختبار معايير الجودة في تقنية جديدة للشحن اللاسلكي، إستعداداً لدعم هاتف OnePlus 8 Pro بهذه التقنية.

وتشير التوقعات إلى أن وان بلس ستدعم هاتف OnePlus 8 Pro بشاحن لاسلكي بقدرة 30W، وهي تقنية الشحن اللاسلكي المستخدمة من شاومي خلال 2019، حيث تتميز تقنية الشحن اللاسلكي بكفاء وقدرة أعلى على شحن الهاتف بسرعة فائقة ومعايير أعلى للحماية.

وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن وان بلس تتجه هذا العام لتصميم الكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة في هواتف OnePlus 8 كبديل لتصميم الكاميرة المنبثقة، على أن يأتي ثقب الكاميرة في الزاوية اليسرى من شاشة الهاتف، أيضاً من المتوقع أن يتميز هاتف OnePlus 8 Pro بشاشة منحنية بدقة عرض 2K، كما يدعم معدل تحديث 120Hz.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق