CES2020الحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسب ThinkPad X1 المُحدّث يأتي بشاشة خصوصية اختيارية #CES2020

قبل بدأ فعاليات معرض CES، قامت لينوفو بتحديث مجموعة حاسباتها الرائدة X1. وكانت الشركة قد قامت بتحديث حاسب ThinkPad X1 Carbon وX1 Ypga في أغسطس الماضي، ما يعني أننا لن نجد عمليات إعادة تصميم جذرية هذه المرة. مثل طرازات الجيل السابق، تحتوي أجهزة الحاسب المحمول المُحدّثة على أحدث معالجات الجيل العاشر من إنتل Ice Lake، وذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت. ويمكنك الآن تهيئة كلا الحواسبين بسعة تخزين داخلية تصل إلى 2 تيرابايت، وهي أعلى من 1 تيرابايت التي كانت متاحة في نموذج العام الماضي. قامت لينوفو أيضًا بتعديل لوحات المفاتيح الخاصة بها لإضافة مفاتيح الوظائف التي تسمح لك ببدء وإنهاء مكالمة صوت عبر الإنترنت بسرعة.


اعلان





الإضافة الأكبر هي أنه يمكنك تعديل كلا النموذجين ليتضمن شاشة بقوة 500 نيت ودقة 1080 بكسل بتقنية PrivacyGuard الخاصة بالشركة. وكانت شركة HP قد قدمت شاشات Sure View المماثلة منذ بضع سنوات، حيث تمنع هذه الشاشات الأشخاص من النظر إلى شاشتك من زاوية لمعرفة ما تعمل عليه.

وكانت لينوفو قد عرضت خيار شاشة PrivacyGuard على أجهزة ThinkPads الأكثر تكلفة مثل حاسب T480s، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يمكنك الحصول عليها على حواسب X1 Carbon وX1 Yoga متوسطي التكلفة. الشاشة تأتي بقوة 500 نيت، ما يجعل نسبة السطوع ضعف شاشة الجيل السابق PrivacyGuard.

بخلاف ذلك، فأن الحاسبين متطابقين مع سابقيهما. وتدعي لينوفو أن عمر البطارية يصل إلى 18.5 ساعة على حاسب X1 Carbon و15 ساعة على حاسب X1 Yoga. يصل وزن حاسب X1 Carbon إلى حوالي 1.08 كجم، بينما حاسب X1 Yoga يزن حوالي 1.3 كجم. ستكون الأجهزة الجديدة متاحة في وقت ما من هذا العام، لكن لينوفو لم تقدم تفاصيل محددة عن الموعد. سيبدأ سعر حاسب X1 Carbon من 1499 دولار، بينما سيبدأ سعر X1 Yoga من 1599 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق