أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن مؤتمرها القادم في 2 من أكتوبر

تستعد عملاق البرمجيات مايكروسوفت لعقد مؤتمر Surface في الثاني من شهر أكتوبر المقبل، على أن تقام فعاليات المؤتمر في مدينة نيويورك.

بدأت شركة مايكروسوفت مؤخراً في إرسال الدعوات إلى القنوات الإعلامية للمؤتمر المقرر عقده في مدينة نيويورك الشهر المقبل، حيث من المقرر أنت تعلن عملاق البرمجيات خلال فعاليات المؤتمر عن تحديثات Surface الجديدة، إلى جانب خدمات جديدة أيضاً من عملاق البرمجيات.

Microsoft Surface event

أيضاً بالرغم من إنتشار العديد من الشائعات التي تشير إلى خطط الشركة للإعلان عن جهاز Andromeda مزدوج الشاشة، إلا أن التوقعات الأكبر تشير إلى تحديثات جديدة فقط لجهاز Surface، كما تشير التوقعات إلى أن الإصدار الجديد أيضاً من جهاز Surface Pro المقرر أن تقدمه مايكروسوفت بتصميم جديد لن يظهر خلال فعاليات هذا المؤتمر على أن يتم الإعلان عنه خلال العام المقبل.

كما تشير التوقعات إلى أن مايكروسوفت تقدم خلال هذا الحدث تحديثها الجديد لجهاز Surface Pro وأيضاً تحديث جديد لSurface على أن تضم هذه التحديثات معالجات Intel الجديدة، أيضاً من المتوقع أن تسلط الأضواء على الجديد في Surface Hub 2.

قد نشهد أيضاً تحديث جديد لجهاز Surface Studio متعدد الوظائف الذي مر بالفعل عامان على إطلاقه للمرة الأولى من عملاق البرمجيات إلا أن النصيب الأكبر من الإعلانات سيتجه كما هو متوقع إلى خدمات وتطبيقات مايكروسوفت الجديدة خلال الفترة المقبلة، إلى جانب المميزات الجديدة التي تقدمها الشركة في إصدار Windows 10 القادم.

يأتي إعلان مايكروسوفت عن موعد هذا المؤتمر بعد تحديد كلاً من ابل وقوقل موعد للمؤتمرات المرتقبة لتشهد الفترة القادمة تنافس جديد بين عمالقة التكنولوجيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *