بيانات صحفية

آيسر تقدم لعبة Redfall على حواسيب بريداتور المخصصة للألعاب من خلال خدمة Xbox Game Pass Ultimate بدءاً من 2 مايو

عشاق الألعاب على موعد مع أحدث لعبة من شركة بيثيسدا سوفت ووركس على حواسيب بريداتور المحمولة والمكتبية مع وصول مجاني لمدة شهر واحد إلى خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate

أعلنت آيسر اليوم عن تعاونها مع شركة بيثيسدا سوفت ووركس ومايكروسوفت لتوفير لعبة الأكشن المرتقبة Redfall على حواسيب بريداتور المحمولة والمكتبية العاملة بنظام ويندوز 11، من خلال اشتراك مجاني لمدة شهر واحد بخدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate.   

وتحمل لعبة Redfall، الفردية والتعاونية من منظور الشخص الأول، توقيع فريق أركين أوستن الحاصل على جوائز والذي طوّر العديد من الألعاب الشهيرة، بما فيها Prey وDishonored. وتتوفر على حواسيب بريداتور المخصصة للألعاب بدءاً من 2 مايو 2023 من خلال خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate.  

ويستمتع اللاعبون بتجربة اللعبة المذهلة التي تتمحور حول بلدة جزيرة ماساتشوستس المحاصرة من قبل مصاصي الدماء حين يلعبون على أحدث حواسيب بريداتور المحمولة والمكتبية والعاملة بنظام التشغيل ويندوز 11، بفضل معالجات إنتل Core من الجيل 13 وبطاقات معالجة الرسوميات GeForce RTX 40 Series من إنفيديا، بالإضافة إلى تقنيتَي DLSS 3 وReflex من إنفيديا ودعم تقنية تتبع الشعاع. وتتيح هذه الأجهزة المخصصة للألعاب الوصول إلى خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate لمدة شهر مجاناً، والاستمتاع بألعابهم المفضلة مع الأصدقاء سواء من الحواسيب أو أجهزة الألعاب أو الأجهزة المدعومة، وذلك من خلال الخدمة السحابية Xbox Cloud Gaming.  

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فينسنت لين، نائب الرئيس المساعد للتسويق والتخطيط العالمي للمنتجات في شركة آيسر: “يسعدنا التعاون مع شركتَي بيثيسدا وإكس بوكس لتوفير تجربة ألعاب مميزة من خلال لعبة Redfall على حواسيب بريداتور المخصصة للألعاب. وسيكون عشاق الألعاب على موعد مع أوقات رائعة بدءاً من 2 مايو بفضل الأداء القوي لأحدث إضافاتنا إلى أجهزة بريداتور”.  

ويختبر لاعبو Redfall قصة فريدة، حيث يحاصر مصاصو الدماء بلدةً في إحدى جزر ولاية ماساتشوستس، ويجب عليهم كشف الحقيقة واستعادة الجزيرة من الوحوش الذين حجبوا أشعة الشمس عن المدينة وعزلوا سكانها عن باقي العالم. ويمكن الاستمتاع باللعبة بشكل فردي أو ضمن فرق من أربعة لاعبين كحد أقصى، لتجربة مختلف الشخصيات ودمج قدراتهم لإيجاد حلول مبتكرة والتخلص من مصاصي الدماء. ويقوم اللاعبون بجمع الأسلحة وتخصيص شخصياتهم بتحديثات وقدرات مميزة بما يتناسب مع أسلوبهم الخاص في استخدام الأسلحة وقدرات الاختفاء وغيرها.   

لمحة عن شركة آيسر  

تأسست شركة آيسر عام 1976، وهي اليوم واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ولها حضور في أكثر من 160 دولة. وتركز آيسر في إطار تطلعها نحو المستقبل، على دمج الأجهزة والبرامج والخدمات لإفساح المجال أمام إمكانات جديدة للمستهلكين والشركات. ويُكرس موظفو شركة آيسر، الذين يزيد عددهم على 7700 شخص، جهودهم لدراسة وتصميم وتسويق وبيع ودعم المنتجات والحلول التي تزيل الحواجز بين الناس والتكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.acer.com 

لمحة عن بيثيسدا سوفت ووركس 

بيثيسدا سوفت ووركس هي إحدى الشركات التابعة لشركة زينيماكس ميديا، وتضم محفظتها  العديد من برمجيات الترفيه التفاعلية الشهيرة، بما فيها The Elder Scrolls و Fallout و DOOM و QUAKE و Wolfenstein و Dishonored و The Evil Within و Prey و RAGE. لمزيد من المعلومات حول منتجات شركة بيثيسدا سوفت ووركس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bethsoft.com. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *