الأكسسوارات والسماعات

سناب تطلق الجيل الثاني من نظارات Spectacles بسعر 150 دولار

كشفت شركة سناب عن الجيل الثاني من نظارات Spectacles مع عدد كبير من التحديثات عن الإصدار الأول، حيث يأتي الإصدار الجديد بدون الحلقة الصفراء التي تكشف عن مكان الكاميرا كذلك إمكانية إلتقاط الصور والتصوير تحت الماء مع ألوان مميزة وعدسات خفيفة مع مزامنة أسرع وإمكانيات اسرع للشحن مع وحدة شحن أصغر حجماً، وهكذا يبدو أن سناب قد عالجت كافة المشاكل والشكاوى من الاصدارة السابقة.

النظارة متاحة للبيع من اليوم وبسعر 150$ في حين أن الشركة باعت فقط 220 الف نسخة من الإصدارة الأولى التي كانت تواجه كثير من المشاكل والعيوب، فإنه من المتوقع مع المزايا والتحسينات في الإصدارة الجديدة بداية من الشكل المميز والراحة في الإستخدام وقابلية الإستخدام أن تلبي طلبات الشركة من المبيعات.

مبيعات النظارة تبدأ من اليوم في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا وبحلول الثالث من مايو ستطرح في 13 دولة أخرى في أوروبا ومتاحة على موقع سناب والتطبيق وبالنسبة لمستخدمي الإصدار الأول فسوف يحصلون على تحديث يتيح إمكانية التصوير كذلك.

يبدو أن سناب قد عملت بجهد لتجعل من النظارة سهلة الحمل والإستخدام وبديل مناسب للإستخدام كنظارة شمسية للإستخدامات اليومية الطبيعية وهو ما سيؤدي بالتالي لتشجيع المستخدمين على نشر مزيد من المحتويات من خلال النظارة وبالتالي سيؤدي لزيادة التفاعل والإستخدام لتطبيق سنابشات وهو ما تأمله الشركة في الوقت الحالي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *