التطبيقات

Facebook يضيف ميزة جديدة لتطبيق WhatsApp تحاكي Snapchat Stories

تقدم شركة الفيس بوك لمستخدمي تطبيق الواتس قريباً، أحدث المميزات التي تعرف بStatus، والتي تحاكي واحدة من المميزات التي عرف بها تطبيق سناب شات في الفترة السابقة.

حتى لو فشلت محاولات الفيس بوك في الاستحواذ على تطبيق سناب شات، إلا أن الشركة مازال لديها فرصة لمحاكاة أفضل مميزات هذا التطبيق في تطبيقها الحالي الواتس اب، الذي يأتي بميزة Status أو التي عرفت في سناب شات بميزة Snapchat Stories.

whatsapp-status

تحاول شركة الفيس بوك مؤخراً محاكاة خدمة Stories في سناب شات، حيث بدأت قدمتها في البداية لتطبيق الانستقرام ومن ثم ماسنجر والآن تأتي لتطبيق الواتس اب الذي يتمتع بمقاعدة كبيرة من المستخدمين تصل إلى مليار مستخدم، حيث من المقرر أن تعرف الميزة الجديدة ب WhatsApp Status، على أن تأتي بتجربة تحاكي الانستقرام.

ميزة Status ستمكنك من إضافة صور لصفحة Status الخاصة بك، حيث سيظهر علامة تبويب جديدة بالتطبيق مع الدردشات والمكالمات، يمكن للمستخدم  عن طريقها رؤية Status الخاصة به أو الأخرين من مجموعات الدردشة، كما ستتمكن من اختيار من سيرى الحالة Status الخاصة بك ومتابعة من رأى صفحتك أيضاً، ومع الصور ستتمكن من إدراج نصوص لتحديث صفحة الحالة وفقاً لرغبتك.

هذه الوظيفة في الوقت الحالي مازالت محجوبة في الإصدار التجريبي من تطبيق الاندرويد، ولتجربتها يحتاج المستخدم  إلى root في الهاتف، أو الإنتظار لإطلاق الميزة رسمياً في الإصدار الثابت من تطبيق الواتس اب.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *