تقنيات متفرقة

ابل تطلق التحديث التجريبي الثالث من iOS 17.2 وiPadOS 17.2 للمطوريين

أعلنت شركة ابل اليوم عن دفع الإصدار التجريبي الثالث من تحديثات iOS 17.2 وiPadOS 17.2 للمعاينة عبر المطوريين.

كانت شركة ابل قد أطلقت الإصدار التجريبي الثاني من تحديثات iOS 17.2 وiPadOS 17.2 منذ أسبوع تقريباً، واليوم تقدم عملاق التكنولوجيا الإصدار التجريبي الثالث.

ويتاح للمطوريين الإشتراك في معاينة الإصدار التجريبي الجديد عبر تطبيق الإعدادات ومن ثم إختيار قسم تحديث البرمجيات، والنقر على إختيار التحديثات التجريبية، ومنها إختيار التحديثات التجريببية من iOS 17.2 وiPadOS 17.2.

ويمكن للمطوريين تثبيت الإصدار التجريبي عبر Apple ID الذي يقترن بحساب المطور الخاص، من جانب أخر تعد الميزة الرئيسية في تحديث iOS 17.2 في تطبيق Journal الذي يعمل على تسجيل نشاط وأهداف المستخدم اليومية.

ويدعم التطبيق المستخدم في تسجيل تفاصيل الحياة اليومية، مع إقتراحات من ابل ترتكز على الموسيقى التي يستمع إليها المستخدم، أو الأماكن التي يتم زيارتها، وذلك من خلال الإدخالات اليومية من المستخدم في تطبيق Journal.

أيضاً تقدم ابل التحديثات بميزة جديدة في تطبيق Apple Music الذي يدعم إنشاء قائمة تشغيل مفضلة التي تتضمن كل المحتوى المفضل للمستخدم، مع ميزة المشاركة في قوائم التشغيل بين الأصدقاء أو أفراد العائلة، حيث يتاح لكل شخص إضافة الأغنية المفضلة.

وفي تطبيق iMessages سيتاح للمستخدم الرد على الرسائل بالملصقات، وإختيار جديد للتحقق من جهة إتصال محددة في iMessage، ولمستخدمي هواتف iPhone 15 Pro يدعم زر الأكشن ميزة الترجمة، كما تضم التحديثات widget جديد للتوقيت والطقس.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *