بيانات صحفية

رحبّوا بأرفع هاتف ذكي بتقنية 5G في فئته على الإطلاق: موتورولا Motorola edge 30 الآن في المملكة العربية السعودية

موتورولا اطلقت أحدث إضافة إلى عائلة هواتف edge: موتورولا edge 30يأتي هاتف موتورولا edge 30 بسمك 6.79 مم، مما يجعله أنحف هاتف ذكي بتقنية 5G في فئته، وبالتالي يشغل مساحة أقل في جيبك، ويتناسب بشكلٍ مريح في يدك، ويقدم لك تجربة استخدام استثنائية مع ميزاتٍ تكنولوجية مذهلة بداخله. وقد منحته موتورولا أيضاً مظهراً لافتاً، مع أنماط دقيقة تشبه الجواهر تتغير أثناء إمالة الهاتف من جانب إلى آخر، من أجل مظهر أكثر أناقةً وعمقاً. 

 يأتي هاتف موتورولا  edge 30بنظام كاميرا قوي بدقة 50 ميجابكسل، وشاشة FHD + OLED فائقة النعومة وعالية الدقة بتردد 144 هرتز، وحجم 6.5 بوصة، وصوت ®Dolby Atmos غامر متعدد الأبعاد والقوة، ومنصة Snapdragon® 778G + 5G الفعّالة. 

ميزات الكاميرا الأكثر حداثة 

يتميز هاتف 30 edge  بمستشعر كاميرا واسع للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مُخصصة بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا موتورولا عالية الدقة والأكثر تقدماً بدقة 50 ميجابكسل، والتي تستخدم المعيار الرائد الجديد للتركيز التلقائي، والتركيز الفوري لجميع البكسلات  Instant All Pixel Focus. في حين تستخدم تقنيات التركيز التقليدية حوالي 3٪ من البكسلات، تستخدم تقنية التركيز الفوري لجميع البكسلات 100٪ من البكسلات في الأنماط الرأسية والأفقية للحصول على أداءٍ أسرع وأكثر دقة في أي إضاءة، وتمكنك من التصوير بدقة بكسل أعلى ب 32 مرة. 

كما تشمل مزايا الكاميرا الأخرى القدرة على التقاط تفاصيل دقيقة في النهار، وفي الليل، تسمح الكاميرا بدخول المزيد من الضوء من خلال الجمع بين كل أربعة بكسلات في بكسل واحد فائق الضخامة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة التثبيت البصري للصور (OIS) على التخلص من الاهتزازات غير المرغوب فيها، مما يجعلك مستعداً لالتقاط أفضل الصور بطريقة جديدة تماماً. كما يمكنك تسجيل مقاطع فيديو HDR10 بأكثر من مليار درجة من الألوان، لتلتقط لحظاتٍ أكثر واقعية من قبل. 

غالباً ما تتأثر جودة كاميرات الهاتف عند تشغيلها على تطبيقات خارجية مثل التيك توك TikTok والوتساب WhatsApp والانستغرام Instagram، ولكن مع هاتف 30 edge، أولت موتورولا اهتماماً خاصاً بالأداء في مجالاتٍ مثل عرض الوجه، وتسجيل مقاطع الفيديو بالكاميرا الأمامية، والقيام بمحادثات الفيديو، وتقليل الضوضاء بشكلٍ كبير عند التقاط الصور الثابتة، مما يجعله الجهاز المثالي لصناعة المحتوى. 

يمكن أيضاً تشغيل برامجك وألعابك المفضلة بفضل شاشة OLED بمقاس 6.5 بوصة، مع معدل تحديث بتردد 144 هرتز، وخاصية +HDR10  التي يفي بالمعايير السينمائية DCI-P3 لنطاق الألوان والسطوع ودقة الألوان ومستوى التباين، حتى تتمكن من مشاهدة كل شيء في أكثر من مليار درجة من الألوان. ومع مكبرتي صوت ستريو كبيرتين تمنحان صوتاً متعدد الأبعاد بتقنية ®Dolby Atmos، فإن للشاشة مرافق يدعمها ويساعد في تقديم تجربة مشاهدة غامرة بشكلٍ كبير. 

أداء وقوة عاليين 

ستشهد أداءً هائلاً في كل شيء تقوم به على الهاتف بدءاً من الألعاب التي تلعبها، إلى مقاطع الفيديو التي تسجلها، وبذلك بفضل قوة +Snapdragon 778G. قُم بتنزيل الألعاب، وشغل التطبيقات، ودردش على الفيديو دون تأخير، واتصل بأسرع شبكات Wi-Fi 6E1 باستخدام مودم متقدم بأكثر مما تتوقع. يحتوي أحدث إصدار من هاتف edge  على ما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 256 جيجا بايت للتخزين2، مما يضمن عدم إبطاء السرعة أثناء التنقل من شيء لآخر.

ومع موتورولا edge 30، يُمكنك أيضاً إطلاق العنان لجهازك مع برنامج 3Ready For، الذي يعزز كل ما يمكن لهاتفك القيام به. ما عليك سوى إيصاله لاسلكياً بشاشة أو تلفزيون وستكون جاهزاً للانطلاق.

لا يحل هاتف موتورولا edge 30 محل استخدام تقنية 5G الرائعة والسرعات لعمر بطارية قصير فحسب، فقد صُممت البطارية القوية بسعة 4020 مللي أمبير في الساعة لتدوم وتدعم الميزات الرائعة لمحرك الهاتف. إذا كنت بحاجة إلى طاقة سريعة، يمنحك نظام TurboPower ™ 30 ساعاتٍ طويلة من الطاقة في دقائقٍ من الشحن5.

التوافر والأسعار 

يتوفر هاتف Motorola edge 30 ابتداءً من اليوم في المملكة العربية السعودية بسعر 1،699 ريال سعودي، باللون Meteor Grey وAurora Green عبر motorola.ae  وSTC.

نبذة عن لينوفو وموتورولا 

لينوفو، وهي شركة مُسجلة تحت الرمز (HKSE: 992) (ADR: LNVGY)، هي إحدى شركات Fortune Global 500 التي تبلغ إيراداتها 60 مليار دولار أمريكي، وتخدم العملاء في 180 سوقاً حول العالم. من خلال التركيز على رؤية جريئة لتقديم تقنية أكثر ذكاءً للجميع، نقوم بتطوير تقنياتٍ تتماشى مع المتغيرات حول العالم، والتي تعمل (من خلال الأجهزة) لتدعم (من خلال الحلول والخدمات والبرامج) ملايين العملاء كل يوم. كما نعمل معاً على إنشاء مجتمع رقمي أكثر شمولاً وجدير بالثقة ومستدام للجميع في كل مكان.  

تم الاستحواذ على شركة Motorola Mobility LLC من قبل Lenovo Group Holdings في عام 2014. Motorola Mobility هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Lenovo، وهي مسؤولة عن تصميم وتصنيع جميع الهواتف والحلول المحمولة التي تحمل علامتي Moto و Motorola.  

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *