تقنيات متفرقة

مدير فريق Fortnite الإبداعي دونالد موستارد يتقاعد من Epic Games

سيقوم دونالد موستارد، المدير الإبداعي لشركة Epic Games، بالتنحي عن منصبه. وكان قد لعب دونالد دورًا أساسيًا في توجيه لعبة Fortnite إلى شعبية هائلة، وسيقوم بالتقاعد في نهاية شهر سبتمبر.

وكتب المدير الابداعي على موقع X (تويتر سابقًا): “لقد استمتعت بما يقرب من 25 عامًا في صناعة الألعاب بالتعاون مع بعض الأشخاص الأكثر موهبة على الإطلاق، وأنا فخور جدًا بما صنعناه معًا“.

شارك ماسترد في تأسيس شركة ChAIR Entertainment في عام 2005 مع شقيقه جيريمي موستارد وريان هولمز وآخرين. وأطلق المطور لعبة Undertow على Xbox Live Arcade في عام 2007 ولعبة Metroidvania Shadow Complex بعد ذلك بعامين.

واشترت Epic شركة ChAIR Entertainment في عام 2008، وسرعان ما كشف الاستوديو عن Infinity Blade، وهي ثلاثية من ألعاب iOS تعرض البراعة الرسومية المتزايدة لأجهزة أبل المحمولة المبكرة، باستخدام طريقة لعب بسيطة للمراوغة والهجوم.

تمت ترقية دونالد إلى المدير الإبداعي العالمي لشركة Epic في عام 2016. وتم إطلاق لعبة Fortnite في العام التالي وسرعان ما أصبحت واحدة من أكبر قصص نجاح الألعاب في القرن الحادي والعشرين.

وعلى الرغم من أن موستارد لم يذكر بالتفصيل أسباب تقاعده الآن، إلا أن منشوره على X أشاد بالسنوات التي قضاها مع ChAIR وEpic.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *