التطبيقات

الانستقرام يجلب أدوات جديدة لتعديل الصور في كاميرة Stories

بدأ الانستقرام مؤخراً في إختبار مجموعة جديدة من أدوات تحرير الصور تعرف ب “Reels”، والتي من المقرر أن تقدم في كاميرة Stories لدعم المستخدمين في إضافة التعديلات على الفيديو.


اعلان





تحرص شركة الفيس بوك على تطوير أدوات ومميزات تطبيق الانستقرام بشكل مستمر، لدعم المستخدمين بتجربة أفضل، ومنافسة التطبيقات الأخرى.

وفي تفاصيل جديدة اليوم أشير إلى خطط الانستقرام لدعم المستخدمين بأدوات جديدة في كاميرة Stories قريباً، على أن تعرف الميزة الجديدة ب“Reels”، والتي تستخدم لإنشاء مقاطع فيديو لمدة 15 ثانية، مع مقطوعة موسيقية محددة، أو إستخدام الصوتيات من مقاطع فيديو أخرى بنفس التجربة التي عرفت في تطبيق TikTok.

ويمكن لمستخدمي الإنستقرام من خلال هذه الميزة التصفح والبحث عن الأغاني الأكثر شعبية، أو تركيب الصوتيات الخاصة بمقاطع فيديو أخرى ومن ثم تسجيل مقطع فيديو جديد مع هذه الصوتيات تتزامن مع الكلمات في مقطع الفيديو.

كما تأتي أدوات Reels بمجموعة أخرى من المميزات لتحرير الصور، مثل آداة جديدة للحركة في مقاطع الفيديو، مع مؤثرات خاصة، إلى جانب تسميات توضيحية تظهر في وقت محدد في مقطع الفيديو.

يذكر أن أدوات Reels لتحرير الفيديو في قصص الانستقرام يتم إختبارها الآن في البرازيل، ومن المتوقع أن تتوسع الميزة في أسواق أخرى لاحقاً.

المصدر

اعلان
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق