الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Dell تطلق ترقية جديدة لحاسب XPS 13 بسعر يبدأ من 799$

أعلنت شركة Dell عن تحديث أجهزة حاسب XPS 13، بالجيل السابع من رقاقات معالج انتل الذي يدعم استهلاك أفضل للبطارية في الحاسب، مع أداء أعلى وأكثر كفاءة، وسعر يبدأ من 799$.

إصدار جديد من حاسب Dell XPS 13 يأتي مع تقنية انتل الجديدة في رقاقات المعالج مع اختيار جديد في اللون الذهبي الوردي المميز، مع التصميم الأنيق للحاسب بالإطارات النحيفة جداً.

dell-xps-13-rose-gold

يأتي حاسب  XPS 13 بعدة نماذج تختلف في رقاقات المعالج المستخدمة بين Core i3، i5 إلى جانب i7، والتي تضمن أداء أكثر سرعة في أجهزة الحاسب، مع استهلاك أقل للبطارية وعمر شحن أطول في الحاسب يصل إلى 22 ساعة 21 دقيقة في الاستهلاك المتوسط، كما يصل إلى 12 ساعة في تصفح الأنترنت أو بث مباشر Netflix.

أيضاً من بين المميزات التي يحصل عليها هذا الإصدار من حاسب XPS 13 في تقنية WiFi بأداء أكثر سرعة، كما أضافت Dell منفذ Thunderbolt 3 الذي يمكن أن يدعم اثنان من الشاشات بدقة 4K.

وتقدم Dell النموذج الأول من حاسب XPS 13 بسعر 799$ مع رقاقة معالج i3، ودقة وضوح 1080 بيكسل في الشاشة وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلى جانب سعة تخزين في ذاكرة SSD فلاشية 128 جيجا بايت، كما تقدم نموذج أعلى في المواصفات بسعر أعلى أيضاً مع شاشة بخاصية اللمس بدقة وضوح 3200 في 1800 بيكسل، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة SSD فلاشية تصل إلى 1 تيرابايت.

اللون الوردي الذهبي في حاسب XPS 13 تقدمه شركة Dell للمستخدم بسعر يبدأ من 1149$، لذا يرتفع سعر الحاسب مع هذا اللون مع اختيار المستخدم المواصفات الأعلى في رقاقة المعالج والذاكرة العشوائية أو خاصية اللمس في الشاشة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. و كارت الشاشه هل هو من باسكال لو ماكس ويل❗️❕
    شنو نوع الذاكره (ادري ssd ) بس اديش سرعته
    في تحديث لدرايف الtrackpad ولا نفسه القديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *