تقنيات متفرقة

خدمة +Apple TV ستصل في 1 نوفمبر مقابل 4.99 دولار في الشهر



بعد أن ألمحت شركة أبل عن خدمة بث الفيديو الخاصة بها في شهر مارس الماضي من هذا العام، قامت الشركة أخيرًا بالكشف رسميًا عن خدمة +Apple TV إلى جانب تفاصيل متعلقة بالسعر والتوافر خلال مؤتمر Apple Event بولاية كاليفورنيا اليوم.

وعلى ما يبدو، فإن خدمة +Apple TV الجديدة سوف تتميز بتقديمها للمحتوي الأصلي الحصري الذي قامت شركة أبل بتطويره خلال العامين الماضيين.


اعلان





وخلال المؤتمر، أعلنت الشركة لأول مرة عن تفاصيل متعلقة بموعد إطلاق الخدمة + سعرها، إذ سيتم إطلاق +Apple TV لأول مرة على الإطلاق في بداية شهر نوفمبر المقبل مقابل 4.99 دولار أمريكي لخطة الاشتراك العائلي.

محتوى أصلي حصري جديد كلياً
ستصدر هذه الأعمال الأصلية على Apple TV+ من أقوى العقول المبدعة حول العالم في تطبيق Apple TV يوم 1 نوفمبر:
  • See هي دراما ملحمية بطولة جيسون موموا وألفري وودارد، تجري أحداثها في المستقبل بعد مرور 600 سنة بعد أن تسبب فيروس في فناء البشرية وفقدان من تبقى منهم لحاسة البصر. بعد أن فقدت البشرية بالكامل حاسة البصر، يجب أن يتكيف البشر مع الأمر للعثور على طرق جديدة للبقاء على قيد الحياة.
  • The Morning Show مسلسل درامي قوي تقوم فيه ريس ويذرسبون وجنيفر آنيستون بدور البطولة وكذلك الإنتاج التنفيذي، ويشاركهما البطولة ستيف كاريل، يستكشف عالم أخبار الصباح والذات والطموح ومساوئ السعي وراء القوة مع الناس الذين يساعدون أمريكا على الاستيقاظ في الصباح.
  • Dickinson قصة تدور حول مرحلة الانتقال إلى سن النضج في قالب من الكوميديا السوداء، وتستكشف قيود المجتمع والنوع والعائلة بعيني الشاعرة المتمردة الشابة إميلي ديكنسون
  • For All Mankind مسلسل جديد يقدمه رونالد د. مور يتصور ما كان يمكن أن يحدث لو لم ينتهِ السباق العالمي للوصول إلى الفضاء ولو كان برنامج الفضاء قد بقي في جوهر آمال وأحلام الثقافة الأمريكي.
  • Helpsters سلسلة جديدة للأطفال من صناع Sesame Street، بطولة كودي وفريق من الوحوش المرحين الذين يحبون حل المشاكل. يبدأ كل شيء بخطة.
  • Snoopy in Space سلسلة أصلية جديدة من Peanuts Worldwide وDHX Media تأخذ المشاهدين في رحلة مع Snoopy بينما يطارد حلمه ليصبح رائد فضاء. يتولى Snoopy وCharlie Brown وبقية فريق Peanuts قيادة محطة الفضاء الدولية لاستكشاف القمر وما بعد
  • يأتي مسلسل Ghostwriter المحبوب بحلة جديدة في قصة أربعة أطفال يجمعهم شبح غامض في مكتبة الحي، وعليهم أن يعملوا معاً لإطلاق سراح شخصيات خيالية من الأعمال الأدبية.
  • The Elephant Queen فيلم وثائقي وقصة سينمائية تعتبر بمثابة رسالة حب للحيوانات التي تواجه الانقراض، وهو يتبع أنثى الفيل وقطيعها التي تقوده في رحلة ملحمية مليئة بالحياة والخسارة والعودة إلى الديار.
  • تنضم أوبرا ونفري إلى أقوى المؤلفين في العالم في محادثات تبني من خلالها مجتمعاً عالمياً للكتب وتنشئ مشاريع أخرى لتوصيل الناس حول العالم ومشاركة

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 8 =

إغلاق