الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تعلن عن الجيل السابع من أجهزة الآيباد بحجم 10.2 إنش وسعر يبدأ من 329 دولار



أعلنت شركة ابل الآن عن الجيل السابع من أجهزة الآيباد الذي يأتي هذا العام بحجم أكبر في الشاشة 10.2 إنش، والذي ينطلق بنظام تشغيل iPadOS 13.

يأتي الإصدار الجديد من أجهزة الآيباد اليوم بشاشة Retina تدعم قلم ابل Apple Pencil، ولوحة مفاتيح ذكية بحجم كامل، إلى جانب نظام تشغيل ابل الذي يدعم المهام المتعددة على شاشة الجهاز اللوحي.


اعلان





تتميز شاشة جهاز الآيباد بحجم 10.2 إنش بإضاءة LED خلفية، ودقة عرض 2160 في 1620 بيكسل، وكثافة عرض 264 بيكسل لكل إنش، مع نسبة سطوع 500 nits.

ويضم جهاز الآيباد الجديد رقاقة معالج A10 Fusion، مع تصميم من الألومنيوم، كما يضم الجهاز Touch ID في الإطار السفلي، ويدعم الجهاز الإكسسوارات الخاصة بأجهزة Pro، وتؤكد صفحة الجهاز في متجر ابل على إطلاق جهاز الآيباد الجديد مع موصل Lightning.

كما يدعم قلم ابل، ويأتي بمستشعر 8 ميجا بيكسل في الكاميرة بفتحة عدسات f/2.4، مع ميزة التركيز التلقائي، ودعم HDR، وتثبيت تلقائي للصور، كما تدعم الكاميرة تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 30 إطار في الثانية، مع ميزة تكبير حتى 3 مرات في تسجيل الفيديو.

أيضاً تأتي كاميرة FaceTime بدقة 1.2 ميجا بيكسل بفتحة عدسات F/2.2، وتدعم تسجيل فيديو HD بدقة 720 بيكسل، أيضاً يأتي جهاز الآيباد بمكبرات صوتية ستريو في الجزء السفلي.

كما يتوفر الآيباد للطلب المسبق اليوم، وينطلق للبيع في متجر ابل في 30 من سبتمبر، أيضاً تأتي خدمة بث الألعاب الجديدة Apple Arcade على الإصدار الجديد من أجهزة الآيباد، ومن المقرر أن يتوفر جهاز الآيباد الجديد بسعر يبدأ من 329 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − سبعة =

إغلاق