الأكسسوارات والسماعات

Kensington تقدم وحدة USB C تدعم شحن MacBook Pro في #CES2017

كشفت Kensington في معرض CES هذا العام عن أحدث الاكسسوارات التي تدعم المستخدمين بوحدة تحتوى على منافذ متعددة للتوافق مع المعايير الجديدة لمنافذ USB C، بسعر يبدأ من 349$.

عرفت شركة Kensington بإصداراتها المميزة من الاكسسوارات التي تدعم المستخدم في مهام متعددة، وفي معرض CES هذا العام، قدمت الشركة وحدة SD5000T Thunderbolt 3 الجديدة التي تقدم المنافذ المطلوبة في الأجهزة الجديدة مثل جهاز MacBook Pro إلى جانب  دعم شحن الجهاز.

Kensington- USB-C- laptop dock

تأتي وحدة SD5000T Thunderbolt 3 الجديدة من Kensington، مع اثنان من منافذ USB 3.0، ومنفذ DiplayPort، إلى جانب منفذ 3.5 مم للصوتيات، مع  gigabit Ethernet، إلى جانب منفذ USB C يدعم نقل البيانات والشحن الأجهزة أيضاً.

كما يدعم منفذ  Thunderbolt 3 USB-C الاتصال بأجهزة الحاسب، بينما يأتي منفذ Thunderbolt 3 الأخر للاتصال بأي من الأجهزة المتوافقة، كما يمكن لوحدة SD5000T Thunderbolt 3 أن تكون مصدر للطاقة حيث تنتج 85W لأجهزة الحاسب، لذا فهي واحدة من الاكسسوارات المحدودة التي تدعم شحن أجهزة الحاسب المحمولة مثل جهاز ابل MacBook Pro المميز بحجم 15 أنش.

ومن المقرر أن تقدم Kensington وحدة  Thunderbolt 3 USB-C الجديدة خلال الربع الأول من هذا العام إلى الأسواق، إلا أن سعر الوحدة قد يتراوح بين 349 إلى 379$ وهو سعر مرتفع بالتأكيد بين الإصدارات المنافسة في الأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *