أخبار ساخنة

Nintendo تستعد لإطلاق إصدارات جديدة من ألعاب الأجهزة المحمولة في 2017

تستهدف شركات الألعاب خلال الفترة القادمة سوق الأجهزة المحمولة بشكل أكبر، وNintendo هي إحدى الشركات التي تخطط الآن لإطلاق اثنان من الألعاب المخصصة للأجهزة المحمولة خلال عام 2017.

استطاعت Nintendo أن تحقق النجاح بلعبة Super Mario Run التي أطلقت مؤخراً على منصة iOS، وهو السبب الرئيسي الذي يدفع الشركة إلى الدفع بالمزيد من الألعاب للأجهزة المحمولة خلال العام المقبل.

Nintendo- games - 2017

كان رئيس شركة نينتيدو Tatsumi Kimishima قد أكد في تصريحات له مؤخراً، على أن الشركة تستعد للكشف عن اثنان إلى ثلاثة من الألعاب الجديدة التي تقدمها للأجهزة المحمولة خلال عام 2017.

كما أشارت Kimishima في تصريحاته على أهمية التنافس في سوق الألعاب المخصصة للأجهزة المحمولة خلال الفترة القادمة، مع توقعات أن يكون هذا القسم أحد الأقسام الرئيسية لشركة Nintendo، حيث من المتوقع لهذه الفئة من الألعاب أن تصل إلى قطاع أكبر من المستخدمين لتحقق في النهاية عائدات أكبر لشركة Nintendo، من المرجح أيضاً أن تروج الألعاب الجديدة لمنصة ألعاب Switch المقرر أن تنطلق خلال شهر مارس من العام المقبل.

جدير بالذكر أن لعبة Super Mario Run التي أطلقت على منصة iOS في 15 من ديسمبر، استطاعت أن تصل حتى الآن إلى 50 مليون مرة من التثبيت على الهواتف الذكية على مستوى العالم وفقاً لتصريحات نينتيدو، مع توقعات أن تصل قريباً نسبة التحميل إلى 100 مليون.

أيضاً من المتوقع أن تصل لعبة Super Mario Run إلى هواتف الأندوريد خلال عام 2017، إلا أن Nintendo لم تحدد موعد دقيق لتوفر اللعبة حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *