الكاميرا

Canon تعلن رسمياً عن كاميرة G7 X III بسعر 749 دولار

أعلنت شركة Canon رسمياً عن كاميرة G7 X III، التي تأتي بمجموعة من المواصفات تدعم ميزة بث الفيديو المباشر على اليوتيوب، وأيضاً ميزة تسجيل محتوى الفيديو portrait، والتي تتوفر بسعر 749 دولار.

يحاكي التصميم الخارجي لكاميرة كانون الجديدة G7 X III إصدار الشركة السابق، كما يأتي الإصدار الجديد أيضاً ببعد بؤري 24-100مم، مع فتحة عدسات f/1.8-2.8، ومستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل، بحجم 1 إنش إلا أن الإصدار الجديد يضيف مميزات تدعم بث محتوى الفيديو على اليوتيوب وتسجيل فيديو  portrait.

وتدعم كاميرة كانون G7 X III ميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية، كما تدعم كاميرة G7 X III ميزة بث الفيديو المباشر على اليوتيوب عبر Wi-Fi، وتأتي بميزة لتسجيل الفيديو portrait، أيضاً يدعم الكاميرة ميكروفون خارجي لإدخال الصوتيات ومنفذ USB C للشحن.

أيضاً تأتي كاميرة G5 X Mark II من كانون كإختيار أعلى تكلفة مع تصميم يحاكي كاميرة G7 X III، كما يدعم هذا الإصدار عدسات OLED إلكترونية، ويأتي هذا الإصدار بعدسات مميزة ببعد بؤري 24-120مم، مع فتحة عدسات f/1.8-2.8، أيضاً تضم مستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل بحجم 1 إنش.

ومن المقرر أن تتوفر كاميرة G7 X III بسعر 749 دولار مع إختيار باللون الفضي أو الأسود، بينما تأتي كاميرة G5 X Mark II بسعر 899 دولار حيث تتوفر باللون الأسود فقط، على أن يتوفر كلا الإصدارين في منافذ البيع الشهر المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *