الهواتف النقالة

صور مسربة لهاتف موتورولا القادم Motorola Edge 50 Pro

بدأت شركة موتورولا في الإستعداد لإطلاق إصدارها الجديد من الفئة المميزة Motorola Edge 50 Pro، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد تصميم هذا الإصدار.

تكشف التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد عن ملامح تصميم هاتف Edge 50 Pro المرتقب، والذي ينطلق في السوق الصيني بعنوان “Motorola X50 Ultra” أو بعلامة Motorola Edge Plus للعام 2024 في سوق الولايات المتحدة.

أيضاً تكشف التسريبات المصورة عن ثلاثة إختيارات في الألوان للهاتف تشمل اللون البنفسجي، والأسود إلى جانب اللون الفضي مع الأبيض.

وتتميز إختيارات الأسود والبنفسجي بتصميم جلدي faux، كما يأتي Edge 50 Pro بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/1.4، مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع ببعد بؤري 13مم.

ويأتي المستشعر الثالث بعدسات telephoto ببعد بؤري 73مم، وتدعم تكبير بصري حتى 3 مرات، كما تتميز وحدة الكاميرة بتصميم مربع وتتضمن الإعدادات فلاش LED.

من جانب أخر يأتي الهاتف بشاشة منحنية بحجم 6.7 إنش، وحواف جانبية منحنية، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 165 Hz.

أيضاً ينطلق الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4500 mAh، ويتميز بتقنية الشحن السريع بقدرة 125W، والشحن اللاسلكي بقدرة 50W.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *