إشاعات وتسريبات

سامسونج تستعد لإطلاق مكبرات Galaxy Home الذكية في الربع الثالث من 2019

أشار Kim Kyun-Suk الرئيس التنفيذي لشركة Samsung Electronics إلى أن مكبرات Galaxy Home الصوتية الذكية ستنطلق رسيماً في النصف الثاني من عام 2019.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق إصدارها القادم من مكبرات Galaxy Home الصوتية الذكية مع مساعد Bixby الخاص بشركة سامسونج، حيث ينطلق وفقاً لتصريحات سامسونج الأخيرة في الربع الثالث من 2019.

ولقد جاءت المعاينة الأولى لمكبرات Galaxy Home الصوتية في أغسطس 2018، حيث كانت خطط سامسونج الأولى لتكامل Galaxy Note 9 مع Galaxy Home كبديل لمكبرات Echo من أمازون ومكبرات Home من جوجل إلى جانب HomePod من ابل، على أن تدعم مكبرات Galaxy Home مساعدها الرقمي الخاص Bixby.

ومن المقرر أن تأتي مكبرات Galaxy Home الذكية بميزة التحكم الصوتي في تشغيل الموسيقى، ودعم المستخدم في الحصول على الإجابة على بعض الأسئلة، مع ميزة التحكم وإدارة الرسائل المستلمة والمكالمات على الهاتف من بين مميزات أخرى، ومن المقرر أن ينطلق Galaxy Home بتصميم واضح يختلف عن مكبرات Google Home، كما يتميز التصميم بأرجل معدنية لتثبيت المكبرات، كما تأتي المكبرات الصوتية بلوحة تحكم في الجزء العلوي.

يذكر أن Galaxy Home Mini رصد الشهر الماضي في معاينة من قبل شركة سامسونج قبل إطلاقه إلى الأسواق رسمياً، حيث من المتوقع أن يأتي بمستوى تسعير أقل من Galaxy Home.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *