تقنيات متفرقة

شركة Sennheiser تطلق سماعات Accentum Plus في الصين مقابل 1999 يوان

كشفت شركة Sennheiser عن سماعات Accentum Plus، وهي نسخة مطورة من سماعات الرأس اللاسلكية Accentum التي تم الكشف عنها في معرض CES هذا العام.

تأتي سماعات الرأس متاحة الآن للطلب المسبق في السوق الصينية مقابل 1999 يوان (278 دولارًا).

يركز تصميم Accentum Plus على الراحة وسهولة الاستخدام. وهي تتميز بوسائد أذن ناعمة وعصابة رأس من السيليكون لارتداء مريح، بالإضافة إلى تصميم خفيف الوزن وقابل للدوران لسهولة الحمل.

تحتوي سماعات الرأس أيضًا على ميزات التفاعل الذكية، مثل عناصر التحكم باللمس لسهولة التشغيل وتكوين شعاع الميكروفون المزدوج لإجراء مكالمات أكثر وضوحًا.

إحدى الميزات الأساسية لهذه السماعات هي محول SYS32 ووحدة التشغيل الديناميكية مقاس 37 مم، والتي تعتبر أساسية لتوفير الصوت عالي الجودة الذي تشتهر به Sennheiser.

يمكن تخصيص تجربة الصوت بشكل أكبر من خلال معادلة 5 نطاقات مدمجة، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص الصوت حسب تفضيلاتهم.

توفر سماعات الرأس ترقية كبيرة من خلال تقنية عزل الضوضاء التكييفية، مما يوفر تجربة استماع غامرة من خلال التكيف بذكاء مع مستويات الضوضاء البيئية.

علاوةً على ذلك، فهي تتميز بوضع الحماية التلقائية من الرياح ووضع الاستماع الشفاف، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على دراية بما يحيط بهم أثناء ارتداء سماعات الرأس.

تتميز سماعات الرأس بعمر بطارية مذهل يصل إلى 50 ساعة، مع إمكانية الشحن السريع التي توفر 5 ساعات من التشغيل مع شحن لمدة 10 دقائق فقط.

يتم تسهيل الاتصال عن طريق تقنية Bluetooth 5.2، ويدعم الجهاز العديد من برامج الترميز بما في ذلك فك التشفير التكيفي SBC وAAC وaptX وaptX.

يتمتع الميكروفون المدمج في سماعات الرأس بنطاق استجابة تردد يتراوح من 50 هرتز إلى 8 كيلو هرتز، وهو مناسب للاتصالات الصوتية الواضحة.

يستخدم إعداد الميكروفون المزدوج تقليل الضوضاء من خلال تقنية تكوين الشعاع، مما يساعد في تقليل الضوضاء الخلفية أثناء المكالمات.

ويضمن نطاق استجابة تردد مكبر الصوت الواسع الذي يتراوح من 10 هرتز إلى 22 كيلو هرتز أن سماعات الرأس يمكنها تقديم نطاق كامل من الصوت، بدءًا من الصوت الجهير العميق وحتى الصوت الثلاثي العالي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *