الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تفاصيل مواصفات Xiaomi Pad 7 Pro قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة شاومي لإطلاق جيل جديد من الأجهزة اللوحية، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات جهاز Xiaomi Pad 7 Pro المرتقب.

جاءت أحدث التسريبات عبر “Digital Chat Station” لتوضح بعض التفاصيل حول مواصفات الجهاز اللوحي القادم من العملاق الصيني شاومي Xiaomi Pad 7 Pro، والذي يشار إلى أنه يأتي بشاشة LCD بحجم 12.45 إنش، وأبعاد 16:10، ومعدل تحديث 144Hz.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120W، ولقد رصد الجهاز في منصة 3C مؤخراً بنموذج رقم 24018RPACC، مع تفاصيل تؤكد على دعم قدرة شحن سريع 120W.

من جانب أخر ظهر جهاز Xiaomi Pad 7 Pro في منصة IMDA في سنغافورة بنموذج رقم 24018RPACG، وهو النموذج الخاص بالأسواق العالمية، مما يؤكد على خطط شاومي لإطلاق هذا الإصدار قريباً.

ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت من “Digital Chat Station” على أن الجهاز اللوحي يدعم معدل تحديث 144Hz، أيضاً يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل.

وتشير بعض التوقعات إلى أن جهاز Xiaomi Pad 7 Pro بنموذج رقم Xiaomi 24018RPACC سينطلق في السوق الصيني في شهر فبراير، على أن يأتي بنظام تشغيل Android 14 وواجهة HyperOS.

يذكر أن بعض التسريبات تشير إلى أن الجيل القادم من أجهزة شاومي اللوحية تضم شاشات OLED ورقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *