إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم Motorola One Action بكاميرة ثلاثية



كشفت أحدث التسريبات المصور عن تصميم هاتف Motorola One Action الذي يأتي بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية مع تصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية.


اعلان





إستعرضت التسريبات الأخيرة مواصفات هاتف موتورولا القادم One Action، ومن جديد رصد الهاتف في تسريبات مصورة تكشف عن التصميم الذي ينطلق به الهاتف لاحقاً إلى الأسواق.

وتقدم موتورولا هاتف One Action بتصميم يحاكي هاتف One Vision الذي أعلن عنه الشهر الماضي، حيث يأتي الهاتف بثقب الشاشة في الزاوية العلوية للشاشة، كما يأتي زر التحكم في الصوتيات مع زر التشغيل في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، بينما تأتي فتحة شريحة SIM في الجانب الأيسر من إطار الهاتف.

وفي الجزء السفلي من إطار هاتف One Action تأتي المكبرات الصوتية وميكروفون الهاتف، مع منفذ USB-C، ومن المتوقع أن يأتي مدخل السماعات في الجزء العلوي من الهاتف.

من جانب أخر يضم هاتف One Action مستشعر البصمة في الجهة الخلفية، كما تقدم موتورولا هذا الإصدار بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، حيث يضم الهاتف مستشعر رئيسي بدقة 12.6 ميجا بيكسل، مع مستشعر أخر بزواية عرض 117 درجة أي بعدسات مميزة بزوايا واسعة.

يذكر أن هاتف One Action هو أحد إصدارات هذا العام من هواتف Android One، حيث يأتي بشاشة 6.3 إنش مميزة بجودة عرض FHD بلس، كما يضم رقاقة معالج Exynos 9609 وبطارية بقدرة 3500 mAh وهي المواصفات ذاتها التي جاء بها هاتف One Vision.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

إغلاق