التطبيقاتالسيارات

تطبيق Bentley يطلع الأثرياء على السيارة المناسبة لهم!

إذا كنت من الأثرياء، فعليك ألا ترهق نفسك باختيار السيارة المفضلة إليك من سيارات Bentley، فلقد صمم تطبيق جديد لهواتف الأيفون، يعمل على قراءة مشاعر الأشخاص ليدعمهم في تحديد السيارة التي تناسبهم أكثر.

bentley -bentayga
bentley -bentayga

إذا أردت شراء سيارة يصل سعرها إلى 250,000 دولار، سيكون من الصعب عليك اختيار النموذج المفضل إليك من سيارات Bentley، لذا فتطبيق Inspirator الجديد استطاع أن يجد الحل الأمثل لهذه المشكلة، وذلك من خلال تطبيق يعمل على قراءة تعبير الوجه لمعرفة مشاعر الشخص والسيارة الأنسب له من سيارات Bentley Bentayga عند الشراء.

تقوم فكرة التطبيق Inspirator على مسح للوجه، يتبعه قياس لردود الأفعال التي تظهر على وجهك عند رؤية السيارة، حيث يعمل التطبيق على رصد وجهك بشكل مستمر لمتابعة ردود أفعالك، ليتمكن في النهاية من رصد رد فعلك أو التي التفاعل الغير تقليدي الذي بدر منك عند رؤية نوع محدد من السيارات.

كل ردود الأفعال التي ستظهر على الشخص عند رؤية الطلاء، المقاعد أو الإطارات، يعمل تطبيق Inspirator على قياس كل التفاعلات الإنسانية على الوجه عند رؤيتها ليخرج بالنتيجة المتوقعة للسيارة المفضلة إليك.

Inspirator app
Inspirator app

خلال الفترة القادمة سيتم تحديث تطبيق Inspirator، ليتوافق مع عملاء السيارات الأخرى أيضا، لكن إلى الآن فالتطبيق يختص فقط بسيارات Bentayga، لهذا فهي تجربة مثيرة للاهتمام لمن يرغبون في شراء سيارة Bentley الفاخرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *