المتصفح/النظام

جوجل تجلب ميزة التمرير بين لقطات الشاشة في Android R



أشار Dave Burke أحد مهندسي جوجل إلى أن الشركة تخطط لجلب ميزة التمرير إلى أسفل بين لقطات الشاشة إلى الإصدار Android R، كما أكد على أنها أحد المميزات الأولى المقرر إضافتها في تحديث منصة الأندوريد.


اعلان





مازال لدى شركة جوجل الكثير من المميزات المقرر إضافتها في الإصدارات القادمة من نظام تشغيل الأندوريد، وتأتي ميزة التمرير إلى أسفل بين لقطات الشاشة كواحدة من المميزات المطلوبة في نظام الأندوريد.

ولقد أشار Dave Burke رئيس قسم تطوير منصة الأندوريد في تغريدة مؤخراً، على أن ميزة التمرير بين لقطات الشاشة ستكون واحدة من المميزات التي تقدم في تحديث Android R، لذا بالتأكيد مازال هناك بعض الوقت على إضافة هذه الميزة لنظام الأندوريد، حيث تقدم جوجل Android Q في خريف هذا العام.

وتعد ميزة التمرير بين لقطات الشاشة واحدة من المميزات التي قدمت بالفعل في بعض الهواتف الذكية، حيث قدمت عبر كلاً من شاومي وهواوي إلى جانب سامسونج من خلال الواجهة المخصصة لهذه الشركات، حيث جاءت هذه الميزة بعنوان مختلف في كل شركة.

أيضاً تظهر بالفعل بعض المميزات في إصدارات عمالقة تصنيع الهاتف قبل إنطلاقها في نظام التشغيل، ومنها ميزة تعدد النوافذ التي جاءت في هاتف Galaxy Note 3 ومن ثم جاءت لمنصة الأندوريد في الإصدار Android 7 Nougat.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + اثنا عشر =

إغلاق