سوارة وساعات

Withings تقدم الآن ميزة تخصيص تصميم ساعة Move الذكية

أعلنت شركة Withings عن إمكانية تخصيص تصميم ساعتها الذكية Move في منشأة مصنعها الجديد في فرنسا، حيث تتيح للمستخدمين إختيار وجه السماعة، الألوان، من بين إختيارات أخرى يمكن تخصيصها في تصميم الساعة الذكية.

Withings Move smartwatch

الآن يمكن للمستخدمين في أوروبا تخصيص التصميم المفضل من ساعة Withings Move، حيث تتيح الشركة الآن تغيير الكثير من المواصفات في تصميم الساعة الذكية من أوجه الساعة الذكية، الأربطة وألوانها، تصميم dial الخاص بتتبع أنشطة المستخدم، إلى جانب الكثير من الإختيارات في تكونيات تصميم الساعة الذكية المتاحة للمستخدمين والتي يصل عددها إلى 5800 وفقاً لتصريحات Withings.

كما أكدت Withings أن التغيير في التصميم لن يتوفر لإصدار EKG من ساعة، كما أن الإصدار المميز Withings Move ECG غير متوفر حتى الآن.

يذكر أن شركة Withings أعلنت عن ساعة Move الذكية للمرة الأولى خلال معرض CES، حيث توفرت في البداية في 5 من الألوان فقط، كما جاءت الساعة الذكية بميزة تعقب نشاط المستخدم، ومتابعة حالة المستخدم أثناء النوم، كما تدعم الساعة الذكية مقاومة الماء حتى عمق 50 متر، وتضم بطارية بعمر شحن يستمر حتى 18 شهر.

ومن المقرر أن تتوفر ميزة تخصيص تصميم ساعة Move الذكية في أوروبا عبر مصنع الشركة في فرنسا، كما يمكن شراء الساعة الذكية مباشرة عبر موقع الشركة الرسمي بسعر 80 يورو أي بزيادة بقيمة 10 يورو عن الإصدار الأصلي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *