الهواتف النقالة

شاشة Galaxy Fold تتعرض للإنكسار بعد يوم واحد فقط

نشر أحد مستخدمي هاتف Galaxy Fold صور تؤكد تعرض الهاتف للإنكسار بعد تجربة الهاتف ليوم واحد فقط، دون أن يتضح السبب الرئيسي لإنكسار الشاشة بشكل سريع.

My Samsung Galaxy Fold screen broke after just a day

تقدم شركة سامسونج بعض الوحدات ليتم معاينتها من قبل بعض المستخدمين لتحديد كفاءة التصميم وآداء الإصدارات المميزة، ولا يختلف الحال مع هاتف Galaxy Fold حيث بدأ بعض المستخدمين في إجراء الإختبارات التقليدية التي تنفذ على الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية لتقييم آداء وتصميم هذه الإصدارات، إلا أن هاتف Galaxy Fold لم يتخطى يوم واحد من الإختبارات التقليدية.

وقد أشار المستخدم إلى أنه بدأ بإختبار كفاءة تصميم الهاتف عن طريق فتح وغلق الشاشة أكثر من مرة، وتخزين الهاتف في الجيب، مع بعض الإجراءت التقليدية في معاينة الهاتف، إلا أن شاشة الهاتف تعرضت للإنكسار بشكل مفاجيء في يومها الأول، دون أن يظهر سبب واضح لهذا الإنكسار.

ويعد ظهور إنكشار في شاشة هاتف سامسونج القابل للطي مفاجئة غير متوقعة، بشكل خاص مع مستوى سعر الهاتف المرتفع الذي يصل إلى 1980 دلاور، حيث لا يمكن أن نتوقع ظهور هذا العيب في شاشة قابلة للطي ومرنة.

من جانب أخر تحذر شركة سامسونج المستخدمين ومقتني الهاتف من إزالة طبقة الحماية الخاصة بالشاشة، وقد قدمت شركة سامسونج وحدة جديدة ليتم معاينتها من قبل المستخدم، كما تعمل الشركة في الوقت الحالي على التحقق من السبب الذي أدى إلى إنكسار الشاشة.

أيضاً لم تتعرض شاشة Galaxy Fold للإنكسار في وحدة واحدة فقط من الوحدات قيد المعاينة، إلا أن بعض الوحدات الأخرى واجهت بعض المشاكل التي تم الإبلاغ عنها أيضاً أثناء المعاينة، حيث نشر Steve Kovach مقطع فيديو يظهر العيب الذي ظهر في شاشة الهاتف أثناء المعاينة.

أيضاً من بلومبرج نشر Mark Gurman مقطع فيديو يكشف أيضاً عن كسر في الشاشة، إلا أنه كان قد أزال طبقة الحماية من الشاشة، كما أكد أخر على تقشر الشاشة مما أدى إستبدال الوحدة بأخرى جديدة للمعاينة، لذا قد تتضمن الإصدارات التي ستقدم للمستخدمين تحذير لعدم إزالة طبقة الحماية في الشاشة بعد ظهور هذه المشكلة في أكثر من شاشة في وحدات المعاينة.

يذكر أن إنكسار أو خدش الشاشة في الهواتف الذكية المميزة تعد من العيوب التقليدية التي قد تظهر في وحدات المعانية، إلا أن ظهور هذه المشكلة مع هاتف Galaxy Fold الذي يأتي بشاشة قابلة للطي هو بالتأكيد أحد العيوب الغير مقبولة في إصدار سامسونج.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *